الأربعاء 22 ذو الحجة / 12 أغسطس 2020
06:36 ص بتوقيت الدوحة

4 مباريات غدا في الجولة 16 من دوري الدرجة الثانية لكرة القدم

الدوحة - قنا

الثلاثاء، 03 مارس 2020
. - دوري الدرجة الثانية
. - دوري الدرجة الثانية
تقام غدا الأربعاء أربع مباريات ضمن الجولة السادسة عشرة من دوري الدرجة الثانية لكرة القدم، حيث يلتقي الوعب مع الخريطيات على ملعب السيلية، بينما يلعب البدع مع معيذر على استاد الخور، في حين يستضيف استاد سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة مباراتين تجمع الأولى الشمال مع المرخية، والثانية مسيمير مع لوسيل.
ويتصدر الخريطيات ترتيب الفرق برصيد 33 نقطة، ويليه البدع في المركز الثاني برصيد 27 نقطة، ثم المرخية في المركز الثالث برصيد 26 نقطة، ومعيذر في المركز الرابع برصيد 24 نقطة، ومسيمير في المركز الخامس برصيد 23 نقطة، والشمال في المركز السادس برصيد 20 نقطة، ولوسيل في المركز السابع برصيد 11 نقطة، والوعب في المركز الثامن والأخير برصيد نقطتين.
وكانت نتائج الجولة الماضية (الخامسة عشرة) أسفرت عن فوز الخريطيات على البدع 2 / 1، ومعيذر على الشمال 1/صفر، والمرخية على مسيمير 1 /صفر، وتعادل لوسيل والوعب صفر/صفر.
يشار إلى أن بطل دوري الدرجة الثانية يصعد مباشرة إلى مسابقة /دوري نجوم QNB/، بينما يلعب صاحب المركز الثاني من مسابقة دوري الدرجة الثانية مباراة فاصلة مع الفريق صاحب المركز الحادي عشر في مسابقة /دوري نجوم QNB/.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.