الأحد 09 صفر / 27 سبتمبر 2020
07:32 ص بتوقيت الدوحة

«المرأة القطرية بين تمكين الأمس وتحدي اليوم» محور جلسة حوارية بمعهد الدوحة للدراسات العليا

الدوحة - العرب

الثلاثاء، 03 مارس 2020
معهد الدوحة للدراسات العليا
معهد الدوحة للدراسات العليا
ينظم معهد الدوحة للدراسات العليا، بعد غد الخميس جلسة حوارية بعنوان: "المرأة القطرية بين تمكين الأمس وتحدي اليوم" بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.  

وتسلط هذه الجلسة الضوء على عدة موضوعات متعلقة بالمرأة القطرية من النواحي الاقتصادية والاجتماعية والسياسية، والتحديات التي تواجهها في عالم اليوم.

كما ستركز الجلسة على التحولات التي شهدتها وتشهدها دولة قطر من خلال الدور الذي اضطلعت به المرأة القطرية في صناعة وقيادة هذه التحولات في مختلف القطاعات الحيوية وبما يترجم رؤية قطر الوطنية 2030 التي تسعى إلى صناعة مستقبل الدولة مستغلة ومستثمرة لجميع قدراتها وكوادرها الوطنية.

وتعقد الجلسة في مقر معهد الدوحة للدراسات العليا بمشاركة كل من السيدة لولوة الخاطر مساعد وزير الخارجية والمتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، والدكتورة هند المفتاح نائب الرئيس للشؤون الإدارية والمالية في معهد الدوحة للدراسات العليا عضو مجلس الشورى القطري، والدكتورة شيخة المسند الرئيس السابق لجامعة قطر، والسيدة نورة المالكي الجهني عضو مجلس إدارة المؤسسة القطرية للعمل الاجتماعي، وتديرها الإعلامية بشبكة الجزيرة وسيلة عولمي.

يشار إلى أن اليوم العالمي للمرأة يحتفل به في الثامن من مارس من كل عام احتراما للمرأة وتقديرا لإنجازاتها الاقتصادية والاجتماعية والسياسية في المجتمع.


التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.