السبت 03 شعبان / 28 مارس 2020
09:02 م بتوقيت الدوحة

«الآسيوي» يدعو لاجتماعات طارئة للاتحادات الوطنية والأندية بسبب «كورونا»

كوالالمبور- قنا

الخميس، 27 فبراير 2020
«الآسيوي» يدعو لاجتماعات طارئة للاتحادات الوطنية والأندية بسبب «كورونا»
«الآسيوي» يدعو لاجتماعات طارئة للاتحادات الوطنية والأندية بسبب «كورونا»
أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اليوم تأجيل مباريات ضمن مسابقة دوري الأبطال مقررة في الفترة المقبلة، ودعا الى اجتماعات طارئة مع ممثلين للاتحادات الوطنية والأندية في منطقتي غرب وشرق آسيا، بسبب تفشي فيروس كورونا 2019 "كوفيد 19".
وأشار الاتحاد في بيانه اليوم، الى تأجيل ست مباريات في منطقتي غرب وشرق آسيا، أبرزها في الثاني من مارس بين الوحدة الإماراتي واستقلال طهران (المجموعة الأولى)، وبيرسيبوليس الإيراني والتعاون السعودي (المجموعة الثالثة)، والثالث من الشهر المقبل بين شباب أهلي دبي وشهر خودرو الإيراني (المجموعة الثانية) وسيباهان الإيراني والنصر السعودي (المجموعة الرابعة).
كما تم تأجيل أيضا مباراة مقررة بين أف سي سيول الكوري الجنوبي وشيانغراي التايلاندي (الأربعاء الرابع من مارس المقبل) ضمن المجموعة الخامسة، والنصر السعودي وسيباهان الإيراني (في الجولة الرابعة في السادس من إبريل المقبل) ضمن المجموعة الرابعة.
وسيعقد اجتماع ممثلي منطقة شرق آسيا يوم /الاثنين/ المقبل في العاصمة الماليزية كوالالمبور، على أن يعقد اجتماع منطقة غرب آسيا يومي 7 و8 مارس 2020.
ويعمل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مع الاتحاد الدولي للعبة على تقييم التأثيرات على مباريات التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، والمقررة في شهر مارس المقبل.. كما يعمل الاتحاد القاري على تحديد مواعيد بديلة في شهر إبريل 2020 لمباراتي ذهاب وإياب الملحق النهائي من التصفيات الأولمبية للسيدات التي تجمع بين كوريا الجنوبية والصين، والتي كانت مقررة يومي 6 و11 مارس المقبل.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.