الإثنين 05 شعبان / 30 مارس 2020
04:38 ص بتوقيت الدوحة

فرق المجموعة النهائية بـ «القلايل 2020» تبدأ منافساتها اليوم

الدوحة - العرب

الخميس، 27 فبراير 2020
فرق المجموعة النهائية بـ «القلايل 2020»
تبدأ منافساتها اليوم
فرق المجموعة النهائية بـ «القلايل 2020» تبدأ منافساتها اليوم
تبدأ اليوم منافسات المجموعة النهائية ببطولة القلايل للصيد التقليدي 2020، حيث تتنافس فرق: السليمي، غشام، التحدي، السيلية، الشمال، وكان عساس كل فريق قد دخل إلى المحمية أمس لاختيار مواقع انطلاق فرقهم، حيث تكون مهمة العساس الرئيسية هي اختيار المكان الأمثل للفريق.
وقال السيد خالد بن محمد العلي المعاضيد -رئيس بطولة القلايل للصيد التقليدي 2020- إن فرق المجموعة النهائية جاهزة ومستعدة بشكل جيد لدخول المنافسات، والجميع متحفز لتحقيق نتائج إيجابية، وبطبيعة الحال، هذا ينعكس على مستوى المنافسات في البطولة. وأشار المعاضيد إلى أن جماهير القلايل سوف تستمتع بمنافسات تلك المجموعة، لأنها تضم فرق النخبة، خاصة أن الفرق تضم عناصر من أصحاب الخبرات في المقناص، وخاضوا منافسات قوية في المجموعات.
أما محمد بن نهار النعيمي نائب رئيس بطولة القلايل والمدير التنفيذي، فاجتمع بقادة الفرق والأعضاء قبل دخول محمية «لعريق»، وهو الاجتماع الاعتيادي الذي يسبق دخول الفرق إلى المحمية، ويسهم هذا الاجتماع بتذكير قادة الفرق والأعضاء بالشروط العامة للبطولة، وكذلك يجيب فيه نائب الرئيس والمدير التنفيذي على كل الأسئلة الإضافية، التي قد ترد إلى أيٍّ من المشاركين.
وتمنى محمد بن نهار النعيمي -نائب رئيس بطولة القلايل والمدير التنفيذي- التوفيق للفرق المشاركة في المجموعة النهائية، مؤكداً أن كل الفرق المشاركة في القلايل تسعى لنيل بيرق القلايل.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.