الإثنين 05 شعبان / 30 مارس 2020
03:11 ص بتوقيت الدوحة

«القطرية» تبرم اتفاقية رمز مشترك شاملة مع طيران مالطا

الدوحة - العرب

الخميس، 27 فبراير 2020
«القطرية» تبرم اتفاقية رمز مشترك شاملة مع طيران مالطا
«القطرية» تبرم اتفاقية رمز مشترك شاملة مع طيران مالطا
أعلنت الخطوط الجوية القطرية، عن إبرام اتفاقية رمز مشترك شاملة مع طيران مالطا، وستؤكد الاتفاقية الجديدة التزام الناقلة القطرية بتقديم أفضل الخدمات للمسافرين المالطيين، مع المساهمة في زيادة أعداد السياح إلى منطقة البحر الأبيض المتوسط، وسوف تنطلق المبيعات اعتباراً من اليوم، فيما ستشغّل أولى رحلات الرمز المشترك اعتباراً من يوم 9 مارس.
وسيحظى المسافرون مع الخطوط الجوية القطرية بخيارات سفر أكثر إلى مالطا، مع إمكانية زيارة ثلاث وجهات جديدة في أوروبا عبر مالطا بفضل الاتفاقية الجديدة، بما في ذلك مدن كالياري وكاتانيا وباليرمو. وقال سعادة السيد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: «عندما أطلقنا رحلاتنا المباشرة إلى مالطا في شهر يونيو 2019، أشرت وقتها إلى أن هذه الرحلات ما هي إلا بداية لالتزام طويل الأمد، يهدف إلى تعزيز التجارة والسياحة بين مالطا وقطر».
وأضاف سعادة السيد الباكر: «إن هذه الاتفاقية مع طيران مالطا سوف تعود بالنفع على شركتي الطيران وعلى الآلاف من المسافرين، الذين سيتمكنون من زيارة وجهات جديدة معنا، وستكون نبراساً لمزيد من التعاون في العديد من المجالات الأخرى في المستقبل».
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.