الجمعة 16 شعبان / 10 أبريل 2020
01:31 م بتوقيت الدوحة

20 فريقاً تتنافس على لقبها بملاعب التدريب المونديالية

النخيل وتشالنجر يقصّان شريط بطولة كأس العمال

علاء الدين قريعة

الخميس، 27 فبراير 2020
النخيل وتشالنجر يقصّان
شريط بطولة كأس العمال
النخيل وتشالنجر يقصّان شريط بطولة كأس العمال
سحبت مساء أمس الأول قرعة منافسات النسخة الثامنة لبطولة كأس العمال لكرة القدم، التي تنظمها مؤسسة دوري نجوم قطر برعاية اللجنة العليا للمشاريع والإرث. وتنطلق غداً الجمعة على ملاعب التدريب المخصصة للمنتخبات المشاركة في بطولة كأس العالم قطر 2022 في جامعة قطر، بمشاركة 20 فريقاً بينها 18 فريقاً يمثلون شركات مرتبطة بمشاريع اللجنة العليا.
جرت مراسم القرعة بفندق العزيزية بوتيك في منطقة «أسباير زون»، بحضور الشيخ أحمد بن محمد آل ثاني مدير الفعاليات الرياضية في اللجنة العليا للمشاريع والإرث، وناصر مبارك الكواري رئيس قسم علاقات المجتمع في مؤسسة دوري نجوم قطر، وأحمد السيد رئيس قسم المسابقات في المؤسسة بجانب مدربي ومديري الفرق المتنافسة.
وسينال الفريق المتوج باللقب 25 ألف ريال، فيما سيحصل الوصيف على 20 ألف ريال، وسينال صاحب المركز الثالث 15 ألف ريال، فضلاً عن الجوائز الفردية لهداف البطولة، وأفضل لاعب وأفضل حارس.
ووزعت القرعة الفرق على 5 مجموعات فضمت المجموعة الأولى: شركة النخيل لاند سكيب، وشركة تشالنجر، وHBK للمقاولات، واكتور، وضمت المجموعة الثانية فرق: لارسون وتوبرو، وقطر ماسترز، وقطر ستار سيرفز، والاصمخ.
أما المجموعة الثالثة فضمت: تراجز للهندسة، وشركة تيسير للخدمات، وجي أس أس، وبيترو للخدمات.
وضمت الرابعة: شاربورجي بالونجي، شركة تراجز للخدمات، شركة سرايا الأمنية، وشركة تيسير الأمنية.
وضمت المجموعة الخامسة: مواصلات، وشركة صميت، وفريق مان فورس، ومجموعة ناس.
وتجمع المباراة الافتتاحية بين فريقي النخيل حامل اللقب وتشالنجر عند الساعة الثامنة صباح يوم غد الجمعة، فضلاً عن إقامة 9 مباريات تجمع بين حمد بن خالد، وأكتور ولارسن وقطر ماسترز، ويلتقي قطر ستارز مع الاصمخ وتراجز للهندسة والتيسير وجي أس أس وبيترو سيرف وتراجز للتجارة وشاربورجي بالونجي والسرية للخدمات الأمنية مع التيسير للخدمات الأمنية، وصميت مع مواصلات وناس جروب مع مان فورس.
من جهته قال حسن ربيعة الكواري المدير التنفيذي للمبيعات والتسويق والاتصال في مؤسسة دوري نجوم قطر، إن البطولة تعني الكثير لجميع المشاركين فيها، حيث تتيح الفرصة أمام العمال لممارسة رياضتهم المفضلة، وإبراز مهاراتهم في اللعبة أمام شريحة واسعة من الجمهور.
فيما قالت فاطمة النعيمي، مديرة إدارة الاتصال في اللجنة العليا للمشاريع والإرث، إن بطولة كأس العمال نجحت في حجز موقع لها ضمن روزنامة كرة القدم القطرية. وتمثل هذه البطولة، التي يتواصل نجاحها عاماً بعد آخر، مبعث فخر للجميع في اللجنة العليا، والهدف إتاحة الفرصة للعمال في انتهاج أنماط حياة صحية ونشطة.
ويتطلع فريق شركة النخيل لاندسكيبس، إلى الفوز بلقب البطولة للعام الرابع على التوالي، إذ شهدت المباراة النهائية لنسخة العام الماضي فوزه باللقب بعد تفوّقه على فريق مجموعة شركات طالب بأربعة أهداف دون مقابل.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.