الجمعة 07 صفر / 25 سبتمبر 2020
07:18 ص بتوقيت الدوحة

تحديد المدارس المتأهلة إلى نهائي الطائرة بالبرنامج الأولمبي المدرسي

الدوحة - العرب

الخميس، 27 فبراير 2020
تحديد المدارس المتأهلة إلى نهائي الطائرة
بالبرنامج الأولمبي المدرسي
تحديد المدارس المتأهلة إلى نهائي الطائرة بالبرنامج الأولمبي المدرسي
تحددت المدارس المتأهلة للدور النهائي من منافسات الكرة الطائرة، بالنسخة الـ 13 من البرنامج الأولمبي المدرسي، وذلك بعد أن أقيمت مباريات الدور نصف النهائي أمس الأربعاء، بصالة الاتحاد بالنادي العربي.
في المرحلة الإعدادية، تأهلت مدرستا حمزة بن عبدالمطلب وعبدالله بن علي المسند، وجاء تأهلهما عن جدارة، حيث نجح فريق مدرسة حمزة بن عبدالمطلب في الفوز على المدرسة الفلبينية بنتيجة 2-0، كما فازت مدرسة عبدالله بن علي المسند على مدرسة الدي بي أس الهندية الحديثة بالنتيجة نفسها، لتصعد أيضاً إلى النهائي.
وفي مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، نجحت مدرسة الدي بي أس الهندية في حسم أمر التتويج بالميداليات البرونزية، بعد الفوز على المدرسة الفلبينية بنتيجة 2-0، بعد لقاء قوي من الفريقين.
وفي الدور نفسه للمرحلة الثانوية، تأهلت مدرستا عمر بن الخطاب وأحمد بن حنبل إلى المباراة النهائية وبجدارة، بعد أن نجح كل فريق في تحقيق الانتصار بمباراته بالدور نصف النهائي من البطولة.
وفي المباراة الأولى بنصف النهائي، فازت مدرسة عمر بن الخطاب على مدرسة الخور الدولية «المنهج البريطاني» بنتيجة 2-0، ثم فازت مدرسة أحمد بن حنبل على المدرسة الإيرانية بنتيجة 2-1، بعد مباراة قوية ومثيرة من جانب المدرستين، وظلت معلقة حتى الشوط الفاصل، لحسم أمر تأهل أحمد بن حنبل للنهائي.
وفي مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، نجح فريق مدرسة الخور الدولية «المنهج البريطاني» في حسم أمر الحصول عليه والتتويج بالميداليات البرونزية، بعد الفوز بنتيجة 2-1 في مباراة قوية ومثيرة من جانب لاعبي الفريقين.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.