السبت 10 شعبان / 04 أبريل 2020
06:49 م بتوقيت الدوحة

تأجيل نزال فهد بن خالد بإسبانيا بسبب «كورونا»

الدوحة - العرب

الخميس، 27 فبراير 2020
تأجيل نزال فهد بن خالد بإسبانيا بسبب «كورونا»
تأجيل نزال فهد بن خالد بإسبانيا بسبب «كورونا»
قررت الرابطة الإسبانية لملاكمة المحترفين تأجيل النزال -الذي كان مقرراً بعد غد السبت- بين الملاكم الشيخ فهد بن خالد بن جاسم آل ثاني، والروماني ماريويس بيترس حتى إشعار آخر، وذلك بعد تجميد الرابطة للمنافسات في الفترة الحالية، حرصاً منها على سلامة الملاكمين بعد ظهور فيروس كورونا مؤخراً في عدد من الدول الأوروبية.
وسيكتفي ملاكمنا بالاستمرار في معسكر الدوحة، الذي يتدرب فيه مع الملاكم البورتريكي المخضرم كارلوس ليون، استعداداً للنزال الـ 14 في مسيرته الاحترافية، علماً أنه فاز في جميع نزالاته.
وقال الشيخ فهد بن خالد بن جاسم آل ثاني -في تصريح صحافي- إن التأجيل الجماعي للنزالات من جانب الرابطة الإسبانية لملاكمة المحترفين لن يربك أجندة المنافسات، مشيراً إلى أن الرابطة ستحدد مواقيت النزالات المؤجلة في موعد لاحق.
وأضاف أن برنامجه التدريبي لم يتغير أو يتأثر، معتبراً أن التأجيل المبكر وفّر عليه مشقة السفر إلى إسبانيا، ثم العودة دون لعب أو مشاركة، مثلما حدث في مرة سابقة.
وأضاف: «عندما نعلم بقرار التأجيل قبل السفر يكون ذلك جيداً، لأن تأجيل النزال بعد الوصول إلى إسبانيا كان سيربك البرنامج التدريبي، ويؤثر على خطة الإعداد».
وأوضح الشيخ فهد بن خالد أنه سيتابع ما سيحدث في الأجندة التي ستصدرها الرابطة الإسبانية لمعرفة الموعد الذي سيتحدد بالنسبة للمواجهة المقبلة، مشدداً على جاهزيته لكل الاحتمالات، ولخوض النزال في أي وقت تحدده اللجان المنظمة في إسبانيا.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.