الجمعة 16 شعبان / 10 أبريل 2020
11:18 ص بتوقيت الدوحة

مساواة العزب بالمزارع المنتجة في رسوم «الكهرباء والماء»

الدوحة - العرب

الأربعاء، 26 فبراير 2020
مساواة العزب بالمزارع المنتجة 
في رسوم «الكهرباء والماء»
مساواة العزب بالمزارع المنتجة في رسوم «الكهرباء والماء»
أعلنت المؤسسة العامة القطرية للكهرباء والماء «كهرماء» عن اعتبار العزب ضمن المزارع المنتجة في احتساب رسوم استهلاك الكهرباء والماء، وذلك اعتباراً من فاتورة فبراير 2020.
وتصل نسبة الخفض في رسوم الاستهلاك الجديدة للعزب باحتسابها ضمن فئة المزارع المنتجة إلى حوالي 70% للكهرباء و40% للمياه، مقارنة برسوم فئة التجاري المعمول بها حالياً.
وتتسق هذه الخطوة مع استراتيجية «كهرماء» طويلة الأمد حتى عام 2030، والتي تنطلق فيها من التميز والاستدامة بجميع أبعادها، كما تأتي في إطار واحدة من أهم قيم «كهرماء» المتمثلة في التركيز على العملاء بوضع العميل في قلب القرار لضمان تلبية احتياجاته بشكل مستمر.
وكانت «كهرماء» قد انتهت من مشروع توصيل الكهرباء والماء لمجمعات العزب بمختلف المناطق بالدولة لإمدادها بالطاقة الكهربائية والمياه لزيادة القدرة على تعزيز طاقتها الإنتاجية، وذلك وفق رسالة «كهرماء» في توفير كهرباء ومياه مستدامة وذات جودة عالية لحياة أفضل في دولة قطر. ومن الجدير بالذكر أن «كهرماء» ومع بدء توصيل الخدمة للعزب تقدّم دعماً يُقدّر بحوالي 90% من رسوم التوصيل، وذلك باعتبارها ضمن فئة التوصيل التجاري وليس الترفيهي.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.