الإثنين 05 شعبان / 30 مارس 2020
03:48 ص بتوقيت الدوحة

برشلونة في مواجهة صعبة أمام نابولي في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا غدا

نابولي- قنا

الإثنين، 24 فبراير 2020
برشلونة في مواجهة صعبة أمام نابولي في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا غدا
برشلونة في مواجهة صعبة أمام نابولي في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا غدا
يحل برشلونة الاسباني ضيفا على نابولي الايطالي غدا الثلاثاء في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
ويبدو برشلونة مرشحا لبلوغ الدور ربع النهائي رغم أن نابولي يقدم مستويات جيدة في الفترة الأخيرة وحقق الفوز في ست من مبارياته السبع الأخيرة وكان منها فوزان على يوفنتوس وانتر.
وانتزع برشلونة صدارة الدوري الاسباني أمس الاول السبت بفارق نقطتين عن غريمه ريال مدريد الذي خسر امام ليفانتي بهدف نظيف، فيما حقق برشلونة الفوز بخماسية نظيفة امام ايبار سجل منها نجمه الارجنتيني ليونيل ميسي أربعة أهداف.
ولم يسبق لبرشلونة ونابولي أن التقيا سابقا في المسابقات الاوروبية، ويدرك الفريق الاسباني ان المهمة لن تكون سهلة أمام منافسه الذي يحتل المركز الخامس مؤقتا في الدوري الإيطالي بعد فوزه الجمعة على بريشيا 2-1 .
وقد بلغ برشلونة الدور ثمن النهائي بتصدره مجموعته امام بوروسيا دورتموند الالماني الثاني وانتر الايطالي، فيما حل نابولي وصيفا لليفربول الانجليزي حامل اللقب في المجموعة الخامسة.
ويطمح برشلونة للقبه السادس في البطولة والاول له منذ 2015 عندما تغلب على يوفنتوس في النهائي، فيما يتطلع نابولي لتجاوز الدور ثمن النهائي للمرة الاولى في تاريخه.
كما يلتقي غدا تشلسي الانجليزي مع بايرن ميونيخ الالماني.
وستكون رغبة كل منهما كبيرة في بلوغ الدور ربع النهائي بعد أن خرج تشلسي من الدور ثمن النهائي في السنوات الثلاث الاخيرة، فيما خرج بايرن ايضا من الدور ذاته العام الماضي امام ليفربول الذي مضى قدما وحقق اللقب.
يدخل بايرن اللقاء بعد فوز صعب على بادربورن المتذيل 3-2 يوم الجمعة الماضي في الدوري الألماني أبقاه في الصدارة ، ومن جهته يدخل تشلسي اللقاء بمعنويات عالية بعد فوز هام السبت على ضيفه توتنهام 2-1 في الدوري الإنجليزي، عزز من خلاله موقفه في المركز الرابع.
وكان بايرن ميونيخ النادي الوحيد في دور المجموعات الذي حقق العلامة الكاملة محققا ستة انتصارات من ست مباريات متصدرا المجموعة الثانية، فيما بلغ تشلسي هذا الدور بعد ان حل وصيفا لفالنسيا الاسباني بفارق المواجهات المباشرة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.