الثلاثاء 06 شعبان / 31 مارس 2020
08:28 م بتوقيت الدوحة

فاز على الهلال الليبي ويواجه الأهلي الإماراتي اليوم

«طائرة الأحلام» تواصل التحليق في البطولة العربية

محمد الجندي

الأحد، 23 فبراير 2020
«طائرة الأحلام» تواصل التحليق في البطولة العربية
«طائرة الأحلام» تواصل التحليق في البطولة العربية
واصل فريق الكرة الطائرة بالنادي العربي انتصاراته بالبطولة العربية للأندية الأبطال المقامة حالياً بالقاهرة، وحقق فوزه الثاني على التوالي، الذي جاء على حساب الهلال الليبي (3 - 0) في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس بصالة نادي المقاولون العرب، في إطار مباريات الجولة الرابعة من المجموعة الثانية. جاءت نتيجة الأشواط لصالح العربي: (25 - 9، و25 - 17، و25 - 11).
سيطر العربي على مجريات الأمور تماماً منذ بداية اللقاء حتى نهايته، ولم يجد أدنى صعوبة في تحقيق انتصاره الثاني على التوالي، ليقترب خطوة جديدة من التأهل لدور الثمانية.
مواجهة الأهلي
الإماراتي
يختتم اليوم فريق الكرة الطائرة بالنادي العربي مبارياته اليوم بالدور الأول
للبطولة العربية للأندية الأبطال، وذلك عندما يلتقي مع فريق شباب الأهلي الإماراتي في السابعة مساءً بتوقيت الدوحة، السادسة بتوقيت القاهرة، في ختام الجولة الخامسة من المجموعة الثانية بالبطولة المقامة حالياً بالعاصمة المصرية.
يدخل العربي مباراة اليوم برصيد 6 نقاط، جمعهم من الفوز على خدمات جباليا الفلسطيني، والهلال الليبي، وخسارة وحيدة أمام الأهلي البحريني.
وسيكون الفوز فقط هو الهدف الذي يسعى العربي إلى تحقيقه خلال لقاء اليوم، من أجل ضمان حجز إحدى بطاقتي التأهل التأهل للدور ربع النهائي من البطولة.
الخزاعي: سعداء
بعودة الغائبين
من جانبه أعرب محمد الخزاعي -مدير فريق العربي- عن رضائه للمستوى الذي قدمه الفريق في مباراة أمس أمام الهلال الليبي، مشيراً إلى أن الفريق قدم كل فنون الكرة الطائرة خلال هذه المباراة.
وقال الخزاعي: «سعداء بعودة اللاعبين الغائبين أكثر من الفوز، خاصة أن الفريق بدأ يستعيد مستواه المعروف، وما زال هناك الأفضل ليقدمه». وأضاف: «أمامنا خطوة جديدة اليوم في مباراة الأهلي الإماراتي، ومن الضروري الفوز بها من أجل ضمان التأهل لربع النهائي».
هدفنا الوصول بعيداً
وأكد عمرو هشام -لاعب العربي- أن مباراة الهلال الليبي كانت أقوى من لقاء جباليا، مشيراً إلى أن الفريق حقق هدفه المهم، وهو الفوز في طريقه إلى التأهل للدور ربع النهائي.
وقال عمرو هشام: «ندخل كل مباراة من أجل الانتصار فقط، بغض النظر عن اسم المنافس، هدفنا الوصول بعيداً في هذه البطولة، وحصد اللقب العربي.
وعن مباراة شباب الأهلي الإماراتي اليوم، قال لاعب العربي: «ستكون قوية، في ظل رغبة الفريقين للتأهل، لكننا عازمون على الفوز، وحصد بطاقة العبو للدور الثاني».
وأضاف: «العربي يتحسن من مباراة لأخرى، وقادرون على تحقيق أهدافنا في هذه البطولة، خاصة مع عودة اللاعبين الغائبين».
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.