الجمعة 09 شعبان / 03 أبريل 2020
08:04 ص بتوقيت الدوحة

نصف نهائي بطولة البلياردو بالسالمية الكويتية ينطلق اليوم

علاء الدين قريعة

الأحد، 23 فبراير 2020
نصف نهائي بطولة البلياردو بالسالمية 
الكويتية ينطلق اليوم
نصف نهائي بطولة البلياردو بالسالمية الكويتية ينطلق اليوم
تنطلق اليوم منافسات الدور نصف النهائي من بطولة البلياردو الأولى التي يحتضنها نادي الأساطير في مدينة السالمية الكويتية في ذكرى الاحتفالات بالاعياد الوطنية في الكويت الشقيقة، والتي تجمع بين المصنفين الأوائل في الكويت وقطر، تحت شعار «الكويت.. بلادنا الكويت» حتى 26 فبراير الحالي.
وكان يوم أمس قد شهد تخطي بشار حسين المصنف الأول بمنتخبنا لأحمد الدليمي المصنف الأول من الكويت بنتيجة 9 أشواط للا شيء.
وكان حسين والدليمي قد بلغا الدور التأهيلي الثاني، بفوز الأول على الكويتي عمر الشاهين، والثاني على مواطنه فهد الرشيدي، كما تأهل نجوم منتخبنا علي العبيدلي وعبداللطيف الفوال ووليد ماجد، فيما تأهل من الكويت: حسين السيافي، وبدر العوضي، وعبدالله العنزي، بتغلبهم على عبدالله القطان، ومشعل المرضي، وسليمان دشتي، وعبدالله اليوسف، وأحمد العدواني، ومشاري بوحيمد.
من جهته، ثمّن محمد سالم النعيمي -رئيس الاتحاد الآسيوي للبلياردو والسنوكر- التنظيم الرائع للمنافسات من جانب اللجنة المنظمة في الكويت، مشيراً إلى أن التحضيرات كانت مثالية في صالة المنافسات، والاهتمام الكبير بالبطولة، والنقل التلفزيوني، وتمنى النعيمي أن تستمر البطولة بنجاح، لتكون بمثابة تقليد سنوي، وتكون محطة تمهيدية لمشروع مستقبلي أكبر بين الاتحاد القطري واللجنة الكويتية للبلياردو والسنوكر.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.