الثلاثاء 06 شعبان / 31 مارس 2020
11:30 م بتوقيت الدوحة

فوز ثالث على التوالي للخلف والمحمدي وبارادايس

صراع مثير في ثالث جولات «وطنية الستريت دراج»

الدوحة - العرب

الأحد، 23 فبراير 2020
صراع مثير في ثالث جولات «وطنية الستريت دراج»
صراع مثير في ثالث جولات «وطنية الستريت دراج»
شهد نادي قطر لسباق السيارات والدراجات النارية إقامة 3 حصص من التجارب التأهيلية والمنافسات الإقصائية للجولة الثالثة من بطولة قطر الوطنية للستريت دراج، والتي تقام تحت رعاية سعادة الشيخ خالد بن حمد آل ثاني رئيس النادي، والتي سجلت مشاركة أكثر من 130 متسابقاً، شهدت تمكن متصدري التجارب التأهيلية في 9 من الفئات الـ 14 المكونة للبطولة من متابعة طريقهم نحو السباق الختامي والفوز باللقب، وتمكن في نهاية المنافسات ثلاثة متسابقين فقط من تحقيق اللقب الثالث لهم في البطولة على التوالي، اثنان منهم في فئات السيارات، وواحد في فئات الدراجات النارية.
ففي منافسات فئة السوبر ستوك، تمكن المتسابق مايك باراديس من تحقيق الفوز الثالث على التوالي في البطولة، كما تمكن حمد المنصور من التتويج بلقبه الثالث على التوالي في فئة 6 سلندر ستوك، أما ثالث المتسابقين الذين سجلوا العلامة الكاملة في بطولة الموسم الحالي، فكان الدراج القطري أحمد المحمدي، والذي فاز بلقب الستريت بايك.
السيارات المزودة
ضمن منافسات السيارات المزودة بمحركات 8 سلندر، تمكّن فيصل محمد من التتويج بلقب الفئة المعدلة، فيما ذهب لقب فئة الستوك للمتسابق سلمان رجب، كما حقق المتسابق مصطفى أتات لقبه الثاني في البطولة لفئة السوبر ستريت، كما فاز بلقب ثانٍ في فئة 6 سلندر موديفايد، كما فاز رودلين سينغا بلقب فئة 4 سلندر ستوك.
أسماء جديدة فائزة
حملت منافسات الجولة الثالثة من البطولة الوطنية للستريت دراج أسماء جديدة لمنصات التتويج، الأمر الذي خلط أوراق المنافسات في صراع اللقب على بطولة الموسم الحالي.
ففي فئات التراك أو الشاحنات الخفيفة، ذهب لقب الفئة المعدلة للمتسابق خليفة الخلف، أما لقب فئة الستوك، فذهب للمتسابق أحمد خيرالله، ليضرب بلقبه الأول هذا عصفورين بحجر واحد، حيث قفز لصدارة الترتيب العام، وفاز المتسابق وسيم آغا في أول ظهور له في فئة 4 سلندر موديفايد، وفئة الجونيور دراغستر، تمكّن عبدالرحمن الكبيسي من الفوز.
وحملت فئات الــ «ET» أسماء جديدة على منصات التتويج، ففي فئة السيارات، سجّل شاهد منير فوزه الأول في البطولة، أما فئة الدراجات النارية، فشهدت فوزاً هو الأول للمتسابق عبدالله مالك.
وفي ختام المنافسات، توج السيد علي كافود -مدير العمليات بنادي قطر لسباق السيارات والدراجات النارية- الفائزين الثلاثة الأوائل.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.