الثلاثاء 13 شعبان / 07 أبريل 2020
11:40 م بتوقيت الدوحة

الخريطيات يعزز صدارته مع انتهاء مباريات القسم الثاني لدوري الدرجة الثانية

الدوحة - قنا

الخميس، 20 فبراير 2020
شعار نادي الخريطيات
شعار نادي الخريطيات
عزز فريق الخريطيات صدارته لدوري الدرجة الثانية، بفوزه على معيذر بهدفين مقابل هدف ليحكم الخريطيات قبضته على صدارة الترتيب مع انتهاء مباريات القسم الثاني.
بادر معيذر بتسجيل الهدف الأول عن طريق دنيلو أوليفيرا في الدقيقة الأولى، وعادل منير الحمداوي للخريطيات في الدقيقة 19، ثم سجل رشيد تيبركانين هدف الفوز لفريقه في الدقيقة 64 ، ليرفع الخريطيات رصيده إلى 30 نقطة، بينما توقف رصيد معيذر عند 21 نقطة متراجعاً للمركز الخامس.
وعلى استاد سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة قلب البدع تأخره أمام الشمال إلى فوز مستحق بهدفين مقابل هدف، في مباراة قوية شهدت أوقاتاً كثيرة من الإثارة والندية، حيث تقدم يانيك ساغبو للشمال بالهدف الأول في الدقيقة 53، وتعادل عادل أحمد للبدع في الدقيقة 71 ، ليسجل زميله جوستيك ودوي الهدف الثاني في الدقيقة 76 من هجمة مرتدة أنموذجية، ليحافظ البدع على فارق الثلاث نقاط مع الخريطيات بعد أن رفع رصيده للنقطة 27 ، بينما توقف رصيد الشمال عند 20 نقطة وكان يمني نفسه بالتقدم للأمام ودخول المربع.
وفي مفاجأة.. حقق لوسيل الفوز على المرخية 3 / 1 في المباراة التي جمعت الفريقين بملعب السيلية، وسجل لوسيل أهدافه الثلاثة في الشوط الأول عن طريق جاسم الشمري في الدقيقة 26 وسعود علي في الدقيقة 36 وألان حسين كريمي في الدقيقة 40، وسجل للمرخية كلاوديو لوتشيانو في الدقيقة 54. وبذلك رفع لوسيل رصيده للنقطة 10 ولكنه ظل في المركز السابع وقبل الأخير نظراً لفارق النقاط الكبير بينه وبين صاحبي المركزين السادس والخامس، ويبقى المرخية ثالثاً برصيد 23 نقطة، ليستمر في عدم اغتنام الفرص ويفرط في نقاط تبدو سهلة، ولكن لوسيل قدم الأفضل فحصد الثلاث نقاط.
وفي آخر مباريات الجولة الرابعة عشرة مع ختام القسم الثاني فاز مسيمير على الوعب بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة، وذلك بعد أن تمكن مسيمير من فرض سيطرته على معظم أوقات اللقاء، لاسيما بعد طرد لاعب الوعب عبدالكريم جامع د17.
تقدم مسيمير لمصطفى عبدي بالهدف الأول بتمريرة عبدالملك العنيزان في الدقيقة 19، وفي الشوط الثاني سجل السوري أحمد الدوني الهدف الثاني لمسيمير في الدقيقة 51 وبالتالي رفع مسيمير رصيده إلى 23 نقطة متقدماً للمركز الرابع، بينما تجمد رصيد الوعب عند نقطة واحدة بالمركز الأخير.


التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.