الجمعة 16 شعبان / 10 أبريل 2020
01:25 م بتوقيت الدوحة

سمو الأمير يصدر وثائق تصديق

قنا

الخميس، 20 فبراير 2020
سمو الأمير يصدر وثائق تصديق
سمو الأمير يصدر وثائق تصديق
أصدر حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، وثيقة تصديق بالموافقة على التصديق على اتفاقية الأمم المتحدة بشأن اتفاقات التسوية الدولية المنبثقة من الوساطة.
كما أصدر سموه، وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع مذكرة تفاهم للتعاون في مجال المعايير بين هيئة الأشغال العامة (أشغال) في دولة قطر ومعهد المعايير التركي (TSE) في الجمهورية التركية، الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 2019/11/25.
وأصدر سموه، وثيقة تصديق بالموافقة على التصديق على اتفاقية بشأن التعاون الصناعي والتكنولوجي بين حكومة دولة قطر وحكومة الجمهورية التركية، الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 25 / 11 / 2019.
كما أصدر سمو الأمير وثيقة تصديق بالموافقة على التصديق على مذكرة تفاهم للتعاون الثنائي المشترك في قطاع النقل البري بين وزارة المواصلات والاتصالات في دولة قطر ووزارة الأراضي والبنية التحتية والمواصلات في جمهورية كوريا، الموقعة بمدينة سول بتاريخ 2019/1/28.
وأصدر سموه، وثيقة تصديق بالموافقة على التصديق على مذكرة تفاهم بشأن التعاون في مجال إعادة التدريب المهني وتطوير المهارات المهنية بين الهيئة العامة للجمارك في دولة قطر ومعهد التدريب الجمركي الحدودي في جمهورية كوريا، الموقعة بمدينة سول بتاريخ 2019/1/28.
كما أصدر سموه، وثيقة تصديق بالموافقة على التصديق على مذكرة تفاهم للتعاون في مجال الزراعة الذكية بين وزارة البلدية والبيئة في دولة قطر ووزارة الزراعة والغذاء والشؤون الريفية في جمهورية كوريا، الموقعة بمدينة سول بتاريخ 2019/1/28.
وأصدر سموه، أيضاً وثيقة تصديق بالموافقة على التصديق على مذكرة تفاهم للتعاون في مجال مصايد الأسماك وتربية الأحياء المائية بين وزارة البلدية والبيئة في دولة قطر ووزارة المحيطات والثروة السمكية في جمهورية كوريا، الموقعة بمدينة سول بتاريخ 28 /1/ 2019.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.