الأربعاء 05 صفر / 23 سبتمبر 2020
06:16 ص بتوقيت الدوحة

في المنطقة الصناعية شارع 31

" النخبة موتورز" تفتتح مركز صيانة استثنائي لسيارات "شيري"

الدوحة-سيارات العرب

الثلاثاء، 18 فبراير 2020
النخبة موتورز
النخبة موتورز
مركز صيانة النخبة موتورز يمتد على مساحة 10.200 متر مربع

أحمد السباعي: تتسع ورشة الصيانة في المركز الجديد لما يقارب 37 سيارة منها 17 سيارة على الرافعات

يضم المركز ورشة للصيانة ومستودعاً لقطع الغيار بالإضافة إلى قاعة عرض

افتتحت النخبة موتورز الوكيل الحصري لسيارات "شيري" في دولة قطر مركزا للصيانة والخدمات في المنطقة الصناعية في شارع 31 "شارع الوكالات"، ويأتي مركز صيانة النخبة موتورز بمساحة كبيرة  ممتدة على 10.200 متر مربع، ويضم المركز ورشة للصيانة ومستودعاً لقطع الغيار بالإضافة إلى قاعة عرض. وتتسع ورشة العمل لما يقارب 37 سيارة منها 17 سيارة على الرافعات.

 وتنقسم الورشة إلى قسم خاص بعمليات الصيانة وقسم ثانٍ يضم ورشتان لخدمات الطلاء بطريقة احترافية لجميع السيارات، باستخدام نظام خلط الطلاء Kansai HYBRID (JAPAN)  المعتمدة من قبل تويوتا وتمت الموافقة عليها.

سرعة وفعالية

يحتوي المستودع المخصص لقطع الغيار ضمن مركز صيانة النخبة موتورز  على ما يقارب من  450،000  قطعة غيار لتغطية جميع قطع غيار السيارات بأسعار تنافسية رائعة وخدمات استثنائية، ويقدّم المركز استجابة سريعة لخدمات ما بعد البيع والاجراءات المهنية الفورية، ويبذل أقصى مايمكن من الجهد لصيانة سيارات شيري المختلفة منها "تيغو 8" و "تيغو 7 " و"تيغو 3"  وكذلك كلاً من "أريزو "6 و"أريزو 3"، بطرق سريعة وفعالة ترضي تطلعات كافة العملاء وتلبي احتياجاتهم كافة.

خدمات استثنائية

ولأننا نعلم أن لديك الكثير من الخيارات عندما يتعلق الأمر باستلام سيارتك بعد فترات التصليح أو اقتناء قطع الغيار الخاصة بك أو اختيار المكان الذي تشتري منه قطع الغيار الخاصة بك. فإننا نعمل بجهد كل يوم للمحافظة على مستوى خدمات استثنائي ومانمتلكه من سمعة حسنة، حتى نحقق في النهاية جميع احتياجاتك وتوقعاتك.

جودة عالية  
ويوصي مركز صيانة النخبة موتور ببرنامج الصيانة الصحيح والتثبت من حالة الفرامل بشكل دوري وصيانتها بالطرق المثلى. ووذلك ما يبرع فيه  مركزصيانة النخبة موتورز ويعرف تماماً كيفية القيام بذلك بشكل صحيح، ويمكن للعملاء الكرام أن يستفيدوا  من الخدمة المهنية عالية الجودة  التي يقدّمها كلّ من الفريق العامل داخل  مستودع قطع غيار سيارات " شيري" أو حتى الفريق العامل ضمن ورش التصليح والطلاء، والتي تطبع خدمات مركز صيانة النخبة موتورز كلها بفرق واضح وجلي على كل المستويات.







التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.