الجمعة 16 شعبان / 10 أبريل 2020
03:52 م بتوقيت الدوحة

المري يلتقي وزراء ومسؤولين دوليين

الدوحة - العرب

الإثنين، 17 فبراير 2020
المري يلتقي وزراء ومسؤولين دوليين
المري يلتقي وزراء ومسؤولين دوليين
أجرى سعادة الدكتور علي بن صميخ المري -رئيس اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان، أمس (الأحد)- سلسلة من الاجتماعات المنفصلة مع وزراء ومسؤولي المنظمات الدولية من المشاركين في المؤتمر الدولي حول «وسائل التواصل الاجتماعي: التحديات وسبل دعم الحريات وحماية النشطاء».
واجتمع د. المري مع سعادة السيد ماروا أمادو وزير العدل بجمهورية النيجر، وسعادة السيدة ديكا ياسين وزيرة المرأة وحقوق الإنسان في الصومال، وسعادة السيد ديمترس أفرا مابولوس مفوض سابق في الاتحاد الأوروبي، وسعادة السيد كارلوس نيجريت موسكيرا رئيس التحالف العالمي للمؤسسات الوطنية لحقوق الإنسان، وسعادة السيد إيمون جيلمور الممثل الخاص لحقوق الإنسان لدى الاتحاد الأوروبي، وسعادة السيدة جورجيت جاجنن مديرة شعبة العمليات الميدانية والتعاون والتقني بالمفوضية السامية لحقوق الإنسان، وسعادة السيدة كترينا كريسبو المدافع عن الشعب لجمهورية كوستاريكا، وسعادة السيد جيلس دي كورشوف منسق مكافحة الإرهاب في الاتحاد الأوروبي.
وناقش د. المري -خلال الاجتماعات- سبل التعاون في عملية تعزيز وحماية حقوق الإنسان، كما تناولت اللقاءات الأهمية القصوى التي تمثلها أجندة المؤتمر الدولي لوسائل التواصل الاجتماعي، وضرورة العمل على حماية النشطاء، ودعم حرياتهم.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.