الجمعة 16 شعبان / 10 أبريل 2020
04:12 م بتوقيت الدوحة

خليفة بن جاسم: المؤتمر يساهم بتحفيز الاستثمار ودعم تنويع الاقتصاد

«غرفة قطر للمشاريع الصغيرة والمتوسطة» يقام مطلع مارس

الدوحة - العرب

الإثنين، 17 فبراير 2020
«غرفة قطر للمشاريع الصغيرة والمتوسطة» يقام مطلع مارس
«غرفة قطر للمشاريع الصغيرة والمتوسطة» يقام مطلع مارس
تنظم غرفة قطر بالتعاون مع السفارة البريطانية، النسخة الثالثة من مؤتمر «غرفة قطر للمشاريع الصغيرة والمتوسطة» برعاية سعادة السيد علي بن أحمد الكواري وزير التجارة والصناعة، خلال يومي 2 و3 مارس 2020 في فندق شيراتون الدوحة.
وبهذه المناسبة، قال سعادة الشيخ خليفة بن جاسم بن محمد آل ثاني رئيس مجلس إدارة غرفة قطر، ورئيس غرفة التجارة الدولية قطر: «انطلاقاً من حرص الغرفة على دعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة، فإننا نهدف من تنظيم النسخة الثالثة من المؤتمر إلى تحفيز الاستثمار في المشاريع الصغيرة والمتوسطة، وتطوير ريادة الأعمال بما يساهم في دعم خطط التنويع الاقتصادي، بالإضافة إلى خلق فرص أعمال جديدة في السوق المحلي».
ونوه سعادته بأن المؤتمر يهدف إلى تعزيز ودعم دور القطاع الخاص القطري في مسيرة التطور والتنمية الاقتصادية التي تشهدها الدولة.
من جانبه، قال المفوض التجاري لجلالة الملكة للشرق الأوسط السيد سيمون بيني، إن المملكة المتحدة ودولة قطر تربطهما علاقة اقتصادية قوية تتطور بشكل مستمر، وذلك انطلاقاً من حرص واهتمام حكومتي البلدين نحو زيادة التجارة الثنائية والاستثمار، وتعزيز العلاقات الاقتصادية. وأكد أن السوق القطري يتمتع بإمكانات كبيرة تجذب الشركات البريطانية، خاصة مع قرب استضافة كأس العالم لكرة القدم 2022، وفي إطار رؤية قطر الطموحة 2030، مشيراً إلى أن المؤتمر سيُمكن الشركات الصغيرة والمتوسطة في المملكة المتحدة من التعرف على الفرص المتاحة في قطر.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.