الجمعة 16 شعبان / 10 أبريل 2020
03:22 م بتوقيت الدوحة

تشافي شدد على اللاعبين بأهمية المواجهة.. وغياب الرباعي

الزعيم السداوي يسعى إلى تحقيق الأماني أمام سيباهان الإيراني

علاء الدين قريعة

الإثنين، 17 فبراير 2020
الزعيم السداوي يسعى إلى تحقيق الأماني أمام سيباهان الإيراني
الزعيم السداوي يسعى إلى تحقيق الأماني أمام سيباهان الإيراني
قاد تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي السد، أمس، المران الرئيس لمواجهة فريق سيباهان الإيراني، غداً الثلاثاء على استاد جاسم بن حمد، ضمن الجولة الثانية للمجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا.
خاض «الزعيم» تدريباته على ملعب «البطولات» بهدف التحضير للقاء غدٍ، حيث ركز الجهاز الفني على الجوانب التكتيكية والخططية وتعزيز النواحي الهجومية، وتحرك اللاعبين، ووقف المدرب الإسباني على الحلول البديلة لسد النقص في صفوف الفريق، نتيجة غياب الرباعي علي أسد وسالم الهاجري بسبب الإصابة، بعدما تعرضا لقطع في وتر «اكيليس»، بجانب عبدالعزيز الأنصاري الذي أصيب بكدمة في الكاحل خلال مباراة قطر في ربع نهائي كأس ooredoo، وسيحتاج لنحو أسبوع على الأقل للعودة إلى التدريبات، فيما يغيب عبدالكريم حسن لعقوبة الإيقاف التي طالته في دوري الأبطال الموسم الماضي، حيث سيستمر غياب أفضل لاعب في آسيا في 2019 إلى ما بعد مباراة العين الإماراتي في الجولة الثالثة.
واجتمع تشافي بلاعبيه قبيل انطلاق الحصة التدريبية، وتحدث عن أهمية المواجهة التي سيكون الهدف فيها الفوز ورفع رصيد النقاط إلى 4 نقاط، بعد العودة من الرياض في الجولة الأولى بتعادل ثمين مع النصر السعودي 2-2.
من جانبه أشرف الإسباني الآخر تشافي فيرناندو مدرب الحراس على تكثيف التدريبات الحركية لرباعي حراس المرمى، سعد الدوسري ومشعل برشم وجهاد محمد ويوسف عبدالله، وتجهيزهم ليكونوا ضمن حسابات الجهاز الفني.
وحظي المران الرئيس للفريق السداوي، مساء أمس، بتغطية إعلامية مميزة من وسائل الإعلام المحلية المختلفة والقنوات الفضائية، وأجريت العديد من اللقاءات مع اللاعبين والمسؤولين في الفريق للحديث عن اللقاء المهم.
ويعقد المؤتمر الصحافي الخاص باللقاء في الرابعة والنصف من مساء اليوم بقاعة المؤتمرات بنادي السد، فيما يعقد الاجتماع الفني في الثالثة والنصف عصراً، بحضور طاقم التحكيم ومراقب المباراة ومندوبي الفريقين.

جابي: الفوز مهم أمام جماهيرنا
قال جابي فيرنانديز -متوسط ميدان فريق السد- إن الكل في الفريق يعلم أهمية اللقاء الآسيوي في الجولة الثانية غداً، معتبراً أن الفوز يشكل قفزة كبيرة نحو صدارة المجموعة، التي قال إنها ستكون هاجساً كبيراً، خاصة أن المباراة سيخوضها الفريق أمام جماهير الزعيم، مؤكداً أن سلاح الأرض والجمهور سيعزز من قوة السد.
وألمح جابي إلى أن العلامة الكاملة مهمة في هذا التوقيت من منافسات دور المجموعات، من أجل اللعب من دون ضغوط في المباريات المقبلة.
وأضاف النجم الإسباني: «استعدادتنا للمباراة كانت على أفضل ما يرام، وهناك حالة من التركيز في التدريبات، ورغبة كبيرة في تحقيق الفوز، وإسعاد الجمهور السداوي، الذي ننتظر مؤازرته».
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.