الجمعة 16 شعبان / 10 أبريل 2020
02:36 م بتوقيت الدوحة

فهد بن خالد يستعد لنزاله الـ 14 في مسيرته الاحترافية

الدوحة - العرب

الإثنين، 17 فبراير 2020
فهد بن خالد يستعد لنزاله الـ 14 
في مسيرته الاحترافية
فهد بن خالد يستعد لنزاله الـ 14 في مسيرته الاحترافية
يواصل الملاكم المحترف الشيخ فهد بن خالد بن جاسم آل ثاني استعداداته للنزال الـ 14 في مسيرته الاحترافية، المقامة تحت مظلة رابطة الملاكمين المحترفين في إسبانيا، في 29 الحالي، وذلك بعد إلغاء نزال يوم الجمعة الماضي، بسبب إصابة منافسه الروماني ماريوس بيتروس، وعاد ملاكمنا من إسبانيا لتعذر إيجاد منافس بديل بسبب الارتباطات المسبقة للملاكمين بأوروبا.
ويواصل الشيخ فهد بن خالد تدريباته تحت إشراف المدرب الفرنسي فرانك بوهيك، مستغلاً وجود الملاكم البورتريكي كارلوس ليون، الذي يخوض معه مواجهات ودية.
ولم تعلن الرابطة الإسبانية هوية منافس ملاكمنا في النزال المقبل، ما يعني أن الجهاز الفني لن يجد وقتاً كافياً لدراسة طريقة لعب المنافس المرتقب.
ويأمل الشيخ فهد بن خالد خوض 20 نزالاً بنهاية السنة الحالية، حتى يتحسن ترتيبه في التصنيف العالمي، ويستدعي ذلك خوضه أكثر من نزال قبل نهاية الشهر المقبل، كونه لن يتمكن من التنافس في أبريل ومايو، لتزامنهما مع شهر رمضان المعظم وعيد الفطر.
الجدير بالذكر أن ملاكمنا المحترف فاز في نزالاته الـ 13 الماضية في وزن خفيف المتوسط، وكان انضم للرابطة الإسبانية قبل عامين.
ويتطلع الشيخ فهد بن خالد عبر مسيرته إلى تشجيع الشباب القطري على ممارسة رياضة الملاكمة، علماً أنه كان أعلن مؤخراً عزمه المشاركة في النسخة الثانية من بطولة ملاكمة المحترفين في الشرق الأوسط، التي ينظمها المجلس العالمي لملاكمة المحترفين «WBC».
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.