الأحد 11 شعبان / 05 أبريل 2020
09:44 م بتوقيت الدوحة

ساهموا في تطوير شارع الجامعة العربية بزراعة الأشجار

طلاب «التربية السمعية» يشاركون في «تجميل قطر»

الدوحة - العرب

السبت، 15 فبراير 2020
طلاب «التربية السمعية» يشاركون في «تجميل قطر»
طلاب «التربية السمعية» يشاركون في «تجميل قطر»
قامت هيئة الأشغال العامة «أشغال» بمشاركة طلاب مجمع التربية السمعية للبنين في زراعة الأشجار بمشروع تطوير شارع الجامعة العربية – المرحلة الأولى، يوم الاثنين الماضي، وذلك استكمالاً لحملة «تجميل قطر وعيالنا يزرعون شجرة» التي أطلقتها لجنة الإشراف على تجميل الطرق والأماكن العامة بالدولة، والتي تهدف إلى «زراعة مليون شجرة» بالتعاون مع وزارة البلدية والبيئة. حضر الفعالية السيد علي بن خلف الكبيسي عضو المجلس البلدي المركزي - الدائرة الثالثة، والسيد سلمان ناصر النجار مدير إدارة العلاقات العامة بمركز قطر التطوعي.
خلال الفعالية، قامت المهندسة آمنة البدر أمينة سر لجنة الإشراف على تجميل الطرق والأماكن العامة بالدولة، بشرح بعض المعلومات عن أعمال التشجير بالمشروع، وعن أهمية الحفاظ على البيئة وزراعة الأشجار وزيادة المسطحات الخضراء. وبهذه المناسبة، قال السيد علي بن خلف الكبيسي، عضو المجلس البلدي المركزي - الدائرة 3: أحببت أن أشارك طلاب مجمع التربية السمعية في زراعة المنطقة، وأتمنى زيادة المسطحات الخضراء في الدائرة الثالثة. وأشار السيد سلمان ناصر النجار مدير إدارة العلاقات العامة بمركز قطر التطوعي، إلى أهمية قيام أبنائنا بالمشاركة في هذه الأنشطة لتوعيتهم بأهمية الحفاظ على البيئة وتجميل قطر.
وعبّر الطلاب عن سعادتهم بالمشاركة في هذه الحملة، حيث قال الطالب علي محمد عبدالله: أنا أحب أن يكون لي دور في تنمية قطر، ويسعدني أن أقوم بأعمال التشجير التي تساعد في الحفاظ على البيئة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.