الأحد 11 شعبان / 05 أبريل 2020
09:56 م بتوقيت الدوحة

أفلام جديدة ومشوقة تعرضها صالات السينما بالدوحة هذا الأسبوع

الدوحة - قنا

الخميس، 13 فبراير 2020
أفلام جديدة ومشوقة تعرضها صالات سينما بالدوحة هذا الأسبوع- صورة تعبيرية
أفلام جديدة ومشوقة تعرضها صالات سينما بالدوحة هذا الأسبوع- صورة تعبيرية
تعرض صالات السينما في الدوحة هذا الأسبوع، مجموعة من الأفلام الجديدة والمشوقة، بالتزامن مع عرضها في مختلف دور العرض العالمية، والتي تنوعت بين الرعب والمغامرات والأكشن، إلى جانب أفلام الدراما والجريمة.
ومن ضمن الأفلام المعروضة هذا الأسبوع، فيلم الرعب والمغامرات /فانتاسي آيلاند/، وتدور أحداث الفيلم حول السيد رورك الذي ينجح في تحقيق الأحلام السرية لضيوفه المحظوظين، حيث يحلون ضيوفا عليه في منتجع استوائي منعزل، لكن سرعان ما تتحول هذه الأحلام إلى كوابيس، وعلى الضيوف النجاة بأرواحهم، وهو من بطولة مايكل بينا وبورتيا دابلداي ولوسي هيل، ومن إخراج جيف وادلو .
ويعرض كذلك فيلم الدراما /اوردينري لوف/، وتدور أحداثه حول (توم وجوان) اللذين يعيشان حياة زوجية سعيدة تقوم على المحبة والتعاون، وحينما تكتشف جوان إصابتها بمرض سرطان الثدي، تتعرض علاقتهما لاختبار صعب، فماذا سيكون مصير زواجهما، الفيلم للمخرج جلين ليبيرن وليزا باروس ديسا، وبطولة كل من ديفيد ويلمون وليزلي مانفيل وماجي كرونين.
كما تشهد صالات السينما فيلم الجريمة والرعب /بلود لاين/، وتتمحور أحداث الفيلم حول رجل يدعى (إيفان) يقدر أسرته في كل شيء ولها الأولوية دائما، وأي شخص يتدخل بينه وبين زوجته وابنه يعاقب بالطريقة المستحيلة الهستيرية، وخصوصا عندما يتعلق الأمر بالاتجاهات العنيفة والمواقف الغامضة المرعبة فهو متميز بها، الفيلم من بطولة ومارييلا جاريجا وديل ديكي وكريستي هيرنج وللمخرج هنري جاكوبسن.
وسيتم عرض أيضا فيلم المغامرات والأكشن العائلي/سونيك: ذا هيدج هوغ/، وتدور أحداثه حول شرطي في بلدة /جرين هيلز/ الريفية، يقوم بمساعدة (سونيك القنفذ) على الهروب من الحكومة التي تتطلع للقبض عليه، الفيلم من إخراج جيف فاولر، وقام بدور البطولة فيه جيم كاري وجيمس مارسدن وتيكا سومبتير.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.