الثلاثاء 21 ذو الحجة / 11 أغسطس 2020
06:52 م بتوقيت الدوحة

الوكرة يواجه العربي والأهلي مع الغرافة في ربع نهائي كأس Ooredoo غدا

الدوحة - قنا

الأربعاء، 12 فبراير 2020
ملاعب وأوقات مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس أريدُ
ملاعب وأوقات مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس أريدُ
تقام غدا الخميس مباراتان ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس Ooredoo لكرة القدم للموسم الرياضي 2019-2020، حيث يلتقي الوكرة مع العربي ثم يلعب الأهلي مع الغرافة.
وتستكمل مباريات ربع النهائي يوم السبت حيث يلتقي قطر مع السد ثم يلعب الخور مع الريان.
وفي المباراة الاولى غدا والتي ستجمع الوكرة مع العربي فقد تأهل الوكرة الى ربع النهائي بعد احتلاله المركز الثاني لفرق المجموعة الأولى برصيد 8 نقاط، فيما حل العربي بالمركز الثالث لفرق المجموعة الثانية بـ7 نقاط.. ويدخل الوكرة المباراة غدا بمعنويات عالية، بعد تأهله إلى الدور ربع النهائي لبطولة كأس الأمير، إثر فوزه على الشيحانية بركلات الجزاء الترجيحية، ويأمل الإسباني ماركيز لوبيز مدرب الوكرة، في استغلال المعنويات العالية للاعبين من أجل تحقيق الفوز على العربي والتأهل إلى نصف النهائي.
ويتوقع أن يدفع لوبيز بذات التشكيلة التي خاضت المباراة الأخيرة، بعد أن أثبتت جاهزيتها التامة بدنيا وفنيا، مع وجود احتمال بإجراء تغييرات طفيفة عليها وفقا لما تقتضيه خطة المباراة.
وبذات المعنويات العالية سيدخل العربي هذه المباراة، بعد تأهله إلى الدور ربع النهائي لكأس الأمير، على حساب فريق الخور بعد مباراة كان متأخرا فيها بهدفين ونجح في معادلة النتيجة، ثم تفوق بركلات الترجيح.
ويتوقع أن تأتي هذه المواجهة قوية ومثيرة من الفريقين، نسبة لجاهزيتهما التامة، ولرغبتهما الكبيرة في الذهاب إلى أبعد نقطة ممكنة ببطولة كأس Ooredoo.
أما في المباراة الثانية والتي ستجمع بين الأهلي والغرافة، فقد تأهل الأهلي إلى دور ربع النهائي بعد أن تصدر مجموعته الأولى برصيد 12 نقطة من 4 انتصارات وخسارة وحيدة، وسجل 15 هدفا واهتزت شباكه 8 مرات .. بينما تأهل الغرافة بعد أن حل في المركز الرابع بالمجموعة الثانية برصيد 5 نقاط حققها بالفوز في مباراة وحيدة والتعادل مرتين والخسارة مثلهما وسجل 6 أهداف واهتزت شباكه 10 مرات.
ومن المتوقع أن تخرج المباراة قوية ومثيرة خاصة أن الغرافة لا بديل أمامه سوى الفوز والوصول إلى نصف النهائي وتعويض خروجه المفاجئ من دور الـ16 لكأس الأمير بخسارته أمام المرخية 0-1، ومهمته بلا شك صعبة إذا وضعنا في الاعتبار أن الأهلي قادم من انتصار مثير على نادي قطر في كأس الأمير وتأهله إلى الدور ربع النهائي.
ويفتقد الغرافة لعدد من لاعبيه في المباراة وأبرزهم المكسيكي مورينهو، والكوري الجنوبي جاتشول كو، إلى جانب إصابة أحمد علاء في مباراة المرخية وعدم قدرته على إكمال اللقاء، في حين سيعتمد الغرافة على لاعبيه الجاهزين والمميزين ومنهم الإيفواري ناثان كودجيا، وعثمان اليهري، ويوسف مفتاح، والجزائريان عدلان قديوره وسفيان هني.
وفي المقابل، فإن صفوف الأهلي أكثر اكتمالا، حيث ينتظر عودة مهاجمه الأوروغواياني أبيل ماثيوس إذا تعافى من الإصابة، ويعتمد الفريق على قائده العائد من الإصابة نبيل الزهر، وهيرنان بيريز، ومحمد ديامي، بجانب محمد عبدالرحمن، وماجد محمد، ومحسن اليزيدي .

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.