الأربعاء 22 ذو الحجة / 12 أغسطس 2020
06:16 م بتوقيت الدوحة

الدحيل بكامل نجومه في مواجهة بيرسبوليس الإيراني غدا

الدوحة - قنا

الإثنين، 10 فبراير 2020
جانب من تدريبات الدحيل مساء اليوم استعدادا لمواجهة بيرسبوليس غداً
جانب من تدريبات الدحيل مساء اليوم استعدادا لمواجهة بيرسبوليس غداً
يستضيف فريق الدحيل القطري غدا الثلاثاء فريق بيرسبوليس الإيراني على ملعب عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل ضمن الجولة الأولى من دوري المجموعات بمسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2020، حيث أوقعت القرعة الدحيل في المجموعة الثالثة، إلى جانب أندية التعاون السعودي والشارقة الإماراتي وبيرسبوليس الإيراني.
ويعقد الدحيل آماله على المدرب الجديد وليد الركراكي في قدرته على تحقيق الظهور المثالي للفريق الذي ظل أحد الأرقام الصعبة في القارة الآسيوية رغم عدم تحقيقه للقب الآسيوي حتى الآن ولكنه ظل على الدوام يظهر بصورة مميزة.
ويتطلع الدحيل لتحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة التي تقام على أرضه وأمام جماهيره وتحقيق البداية المثالية التي تكون عاملا مساعدا له للوصول للدور الثاني من المنافسة.
ويخوض المواجهة المرتقبة بكامل نجومه باستثناء يوسف المساكني بسبب تعرضه لإصابة في الفترة الأخيرة أبعدته عن المشاركة في تشكيلة الفريق كما تبقى مشاركة المهاجم ادميلسون قيد الاحتمال الوارد وستكون رهينة تماثله التام للشفاء من الإصابة التي تعرض لها مؤخرا وأبعدته عن المشاركة مع الفريق في مباراته أمام فريق معيذر ضمن بطولة كأس سمو الأمير المفدى.
واختتم الفريق مساء اليوم، على الملعب الرئيسي كل تدريباته واستعداداته لهذه المواجهة وأدى مرانه الأخير تحت إشراف الجهاز الفني ووسط اهتمام إداري كبير حيث حرصت إدارة النادي على التواجد مع اللاعبين وتقديم الدعم المعنوي لهم.
ونجح اللاعبون في تقديم أنفسهم بصورة جيدة حيث نفذوا كل الجمل التكتيكية التي وضعها المدرب وطبقوا كل المطلوب منهم بشكل مكتمل وظهروا بمستوى بدني وفني جيد للغاية يؤكد وصولهم للجاهزية المثالية قبل خوضهم لمباراتهم الأولى في المنافسة.
ومع نهاية التدريبات استقر مدرب الدحيل على طريقة اللعب التي ستكون بالتأكيد هجومية الطابع ومبنية على الاستحواذ على الكرة، كما استقر على التشكيلة التي ستمثل الفريق وتكون بالتأكيد مختلفة عن تلك التي مثلته أمام فريق معيذر بكأس سمو الأمير المفدى.
ومن المرتقب أن يعود كلود أمين لحراسة المرمى ومهدي بن عطية لقيادة خط الدفاع، إلى جانب أحمد ياسر وأن يقود خط الوسط كريم بوضياف فيما سيقود خط الهجوم المعز علي ويبقى مانزوكيتش مطالبا بإثبات وجوده في تشكيلة الفريق.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.