الثلاثاء 13 شعبان / 07 أبريل 2020
11:02 م بتوقيت الدوحة

مواجهات قوية للأندية العربية بقرعة ربع نهائي أبطال إفريقيا

القاهرة- قنا

الأربعاء، 05 فبراير 2020
مواجهات قوية للأندية العربية بقرعة ربع نهائي أبطال إفريقيا
مواجهات قوية للأندية العربية بقرعة ربع نهائي أبطال إفريقيا
أسفرت قرعة الدور ربع النهائي من مسابقة دوري الأبطال الإفريقي لكرة القدم، عن مواجهات قوية للأندية العربية أبرزها الترجي التونسي مع الزمالك المصري، والنجم الساحلي التونسي مع الوداد المغربي، فيما سيخوض الأهلي المصري مواجهة ثأرية أمام صن دوانز الجنوب إفريقي، وأخيرا يصطدم الرجاء المغربي بعقبة مازيمبي الكونغولي الديمقراطي.
وسيلتقي الترجي حامل اللقب في النسختين الأخيرتين مع الزمالك بطل كأس الاتحاد الإفريقي الموسم الماضي، علما بأن الفريقين سيتواجهان أيضا في 14 فبراير الحالي على لقب الكأس السوبر الإفريقية في العاصمة القطرية الدوحة.
وأما مواجهة الأهلي وصن دوانز فهي تكرار لمواجهتهما في الدور ربع النهائي الموسم الماضي، حيث تغلب صن دوانز ذهابا بخماسية نظيفة، ثم حقق بعدها الأهلي فوزا شرفيا بهدف دون رد وودع البطولة.
وأفرزت القرعة أيضا مواجهتين لا تقلان صعوبة بين الرجاء البيضاوي المغربي ومازيمبي من الكونغو الديمقراطية، وجاره الوداد مع النجم الساحلي التونسي.
وتقام مباريات الذهاب في 28 فبراير والإياب في السادس من مارس المقبل.
وسيلتقي في المربع الذهبي الفائز بين الزمالك والترجي مع الفائز بين الرجاء ومازيمبي، والفائز بين الأهلي وصن داونز مع الفائز بين الوداد والنجم الساحلي.
وعلى صعيد آخر، أوقعت قرعة الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الاتحاد عن مواجهات قوية أيضا، حيث يلتقي زاناكو الزامبي مع بيراميدز المصري، والنصر الليبي مع حسنية اغادير المغربي، والمصري المصري مع نهضة بركان المغربي، وانيمبا النيجيري مع حوريا كوناكري الغيني.
وتقام مباريات الذهاب في الأول من مارس والاياب في الثامن منه.
ويلتقي في نصف النهائي الفائز من مجموع مباراتي زاناكو وبيراميدز مع الفائز بين انيمبا وحوريا كوناكري، والفائز بين النصر وحسنية أغادير مع الفائز من المصري ونهضة بركان .

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.