السبت 13 ذو القعدة / 04 يوليو 2020
05:04 م بتوقيت الدوحة

أكرم عفيف يشعل الصراع على لقب هداف الدوري

الدوحة - قنا

الإثنين، 03 فبراير 2020
. - أكرم عفيف
. - أكرم عفيف
اشتعل الصراع على صدارة قائمة الهدافين بين عدد من لاعبي الدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم QNB)، حيث شهد الأسبوع الرابع عشر المزيد من الإثارة والقوة بين الأندية على الفوز وحصد النقاط وكذلك بين اللاعبين على مساعدة أنديتهم وتسجيل المزيد من الأهداف.
وازدادت المنافسة على لقب الهداف اشتعالا بعد الجولة رقم 14 من الدوري، حيث دخل أكرم عفيف مهاجم السد على خط الصراع بمنتهى القوة، وذلك بعد الأهداف الثلاثة التي سجلها في مرمى السيلية (3-0).
ورفع الهاتريك رصيد أكرم إلى 11 هدفا وتقدم لوصافة جدول الترتيب، ولم يعد يفصله عن المتصدر بغداد بونجاح سوى هدف واحد فقط.
وبالرغم من عدم تسجيله أهدافا في مباريات الأسبوع المذكور، إلا أن النجم الجزائري بغداد بو نجاح مهاجم السد ما زال يتصدر القائمة برصيد 12 هدفا، لكنه يجد منافسة كبيرة من لاعبين آخرين.
وعاد الجزائري محمد بن يطو مهاجم الوكرة إلى واجهة المنافسة من جديد، وذلك بالهدفين اللذين سجلهما في مرمى الشيحانية خلال المباراة التي انتهت بفوز الوكرة 4-1، ليرفع رصيده إلى 10 أهداف ليأتي في المركز الثالث بقائمة الترتيب.
ووفقا لهذه المعطيات الجديدة جاء ترتيب العشرة الأوائل كالتالي، حيث يحتل بغداد بونجاح الصدارة برصيد 12 هدفا، وجاء في المركز الثاني زميله من السد أكرم عفيف برصيد 11 هدفا، ويحل محمد بن يطو لاعب الوكرة ولاعب الغرافة الجزائري سفيان هني في المركز الثالث برصيد 10 أهداف.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.