الأربعاء 17 ذو القعدة / 08 يوليو 2020
01:54 م بتوقيت الدوحة

« #AndroidHelp» خدمة جديدة من جوجل لمساعدة مستخدمي نظامها للهواتف الذكية

العرب- متابعات

الثلاثاء، 28 يناير 2020
خدمة جديدة من جوجل لمساعدة مستخدمي نظامها للهواتف الذكية
خدمة جديدة من جوجل لمساعدة مستخدمي نظامها للهواتف الذكية
أعلنت شركة "جوجل" عن اطلاق خدمة مساعدة لمستخدمي "أندرويد" عبر وسم على منصة التواصل الاجتماعي "تويتر".

وقالت الشركة في تغريدة عبر حساب خاص بنظام تشغيل الهواتف الشهير "أندرويد" أن مستخدمي النظام يمكنهم الآن تلقي إجابات عن استفساراتهم التقنية حوله عن طريق نشر هذه الاستفسارات على وسم “#AndroidHelp”

وفي منشور آخر عبر حساب خاص بالنظام على موقع "ريديت"، قالت الشركة إن الحساب الرسمي لأندرويد “@android” سيجيب عن أي استفسارات تتعلق بـ "حل المشاكل والهوية والمصادقة وإمكانية الوصول والأمان والعديد من المزايا الخاصة بأندرويد"
 
لكن موقع "جادجت 360" المتخصص في التكنولوجيا قال إن الحساب الرسمي لم يرد على الاستفسارات مباشرة رغم وجود الكثير منها على الوسم. وعزى الموقع ذلك لوجود الكثير من الاستفسارات التي طرحت بخصوص هواتف لا تنتجها شركة جوجل لكنها تعمل بنظام "أندرويد" ما يمنع الشركة من الإجابة على هذه الاستفسارات لأن هذا من اختصاص الشركة المصنعة للهاتف. 

على جانب آخر، قال الموقع إن المستخدمين على الوسم تلقوا إجابات من مستخدمين آخرين. ملمحة إلى أن هدف جوجل من طرح الوسم قد يكون بالأساس جعل الاستفسارات علنية بحيث يشارك مستخدمو النظام في تقديم الحلول.

ولم يتسنى التأكد من اللغات المتاحة للاستفسار عبر الوسم. لكن يبدو أنها تقتصر على اللغة الإنجليزية. 

وتطور "جوجل" نظام أندرويد منذ عام 2005 ويعتبر أحد أكثر أنظمة التشغيل استخداماً حول العالم. إذ تستخدمه شركات تكنولوجيا عديدة في تشغيل هواتفها من بينها سامسونج و هواوي.    

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.