الأربعاء 24 جمادى الثانية / 19 فبراير 2020
02:23 م بتوقيت الدوحة

السيلية يكسب عودة إلياس في تجربته الآسيوية الأولى

الطرابلسي يبرمج الشواهين لشاهر خودرو في الدحيل

علاء الدين قريعة

الإثنين، 27 يناير 2020
الطرابلسي يبرمج الشواهين لشاهر خودرو في الدحيل
الطرابلسي يبرمج الشواهين لشاهر خودرو في الدحيل
يختتم الفريق الأول لكرة القدم في نادي السيلية حصصه التدريبية الليلة عند الساعة السادسة والنصف مساءً على استاد عبدالله بن خليفة في الدحيل تأهباً للمواجهة المرتقبة أمام فريق شاهر خوردو الإيراني يوم غد (الثلاثاء) عند الساعة السادسة وعشر دقائق مساءً لحساب الملحق المؤهل لدور المجموعات في دوري أبطال آسيا، ونجح الفريق الإيراني في تخطي الرفاع البحريني بهدفين لهدف في الدور التمهيدي، وسيتأهل الفائز للعب في دور المجموعات ضمن المجموعة الثانية، التي تضم: الهلال السعودي، وشباب أهلي دبي الإماراتي، وباختاكور الأوزبكي.
وخاض الشواهين تدريباتهم أمس (الأحد) على ملاعب جامعة قطر، حيث ركز التونسي سامي الطرابلسي -المدير الفني للشواهين- على النواحي الخططية والتكتيكية، والعمل على دراسة الفريق المنافس، والتركيز على الواجبات الدفاعية والهجومية، ولم تشهد الحصة التدريبية أمس غياب أي لاعب، والصفوف بدت مكتملة، وظهر عبدالقادر إلياس -مهاجم الشواهين- بحالة بدنية وفنية جديدة، ودخل حسابات الجهاز الفني.
وتوجهت بعثة الشواهين عقب انتهاء التدريبات إلى فندق الريتز، للدخول بمعسكر مغلق حتى يوم غد (الثلاثاء)، حرصاً من إدارة الشواهين على توفير أجواء هادئة، بعيدة عن الضغوط.
ويعول الطرابلسي على عامل الحماس -بقيادة الشواهين- إلى تجاوز دور الإقصائيات لأول مرة في تاريخ النادي، وسيضع الخطة المناسبة تجنباً لأية مطبات خلال المواجهة، والتكيف مع الظروف التي قد تحفل بها المباراة غداً، وحرصت إدارة السيلية على متابعة الفريق في تدريباته.
الدفاع عن سمعة الشواهين
ويؤكد الطرابلسي -ربان الكرة السيلاوية- أن الفريق سيخوض غمار أول مشاركة آسيوية في تاريخ النادي، والهدف الأول يكمن في تخطي المباراة الفاصلة في الملحق.
المؤتمر الصحافي
يعقد اليوم المؤتمر الصحافي الخاص بالمواجهة، وستكون البداية مع مدرب اشاهر خودرو الإيراني عند الساعة الخامسة، يليه التونسي سامي الطرابلسي -مدرب السيلية- عند الساعة الخامسة والربع، يسبقهما الاجتماع الفني في قاعة المؤتمرات في استاد عبدالله بن خليفة.
وصول الإيراني
وصلت مساء أمس (الأحد) بعثة فريق شاهر خودرو إلى الدوحة، عبر العاصمة العمانية مسقط، وحرصت إدارة نادي السيلية على استقبال البعثة الإيرانية في مطار حمد الدولي، وتسهيل كل الترتيبات، وسيخوض الفريق الإيراني حصته التدريبية الرسمية اليوم على ملعب الدحيل في الخامسة والنصف مساءً.

الحنزاب: طريقنا لن يكون مفروشاً بالورود
اعتبر عبدالله الحنزاب -رئيس جهاز الكرة في نادي السيلية- أن الآمال كبيرة بأن يرسم الشواهين صورة قوية في الآسيوية، لأن السيلية يمثل الوطن، ويدافع عن سمعة الكرة القطرية، مشيراً إلى صعوبة المهمة والتطلعات بأن ينجح الفريق بتسجيل حضور لافت يليق باسم قطر. وقال الحنزاب: «حقيقة، جميع المجموعات صعبة وقوية، وطريقنا لن يكون مفروشاً بالورود، والوصول لهذه المرحلة من دوري أبطال آسيا جاء بعد عناء، ومن يدخل غمار المشاركات الآسيوية يجب أن يدخل بقوة، وبالطبع، لا يوجد شيء سهل، ولكن بالمقابل، لا شيء مستحيل مع كرة القدم، والسيلية جاهز لها، والكل «قدها»، والأجواء إيجابية في الفريق، وكل شيء يسير بمنحى إيجابي».
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.