الجمعة 26 جمادى الثانية / 21 فبراير 2020
04:10 ص بتوقيت الدوحة

مدرب السد يشدد على ضرورة الفوز على الشحانية

الدوحة - قنا

الجمعة، 24 يناير 2020
تشافي هيرنانديز مدرب نادي السد
تشافي هيرنانديز مدرب نادي السد
اكد الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب السد، أن مباراة فريقه غدا "السبت" في ختام مباريات الأسبوع الـ13 من الدوري القطري لن تكون سهلة، مبينا أن الشحانية فريق لا يستهان به على الإطلاق.

وقال تشافي ، خلال المؤتمر الصحفي، " علينا أن نكون حذرين في مباراة الغد، فالشحانية لديه مدرب جيد ولاعبين مميزين، والفريق تغير كثيرا مع بداية الدور الثاني، وأصبح أكثر تطورا وتنظيما، خاصة في الجانب الدفاعي، بعد التعادل مع الريان والفوز على الغرافة، ومباراة الغد خطيرة للغاية، وكل الفرق التي تواجهنا تكون متحفزة ".

وأبدى مدرب السد ارتياحه بفوز الغرافة على الريان، أمس، قائلا " إن خسارة الريان نتيجة إيجابية بالنسبة لنا، لأنها منحتنا فرصة للاقتراب من فرق الصدارة، وسوف نستمر على هذا النهج للمنافسة بقوة على لقب الدوري ".

وأشار تشافي، إلى أن كل فرق الدوري تطورت من لاعبين ومدربين قائلا " يجب علينا التحضير الجيد لهم ومباراة الغد أمام الشحانية ستكون مشابهة لمبارياتنا أمام الوكرة وقطر والخور".

ومن ناحيته، وصف الإسباني خوسيه مورسيا مدرب الشحانية، " مباراة فريقه مع السد بالصعبة جدًا، كونها أمام فريق كبير يعرفه الجميع ".

وقال مورسيا " نحن مقبلون على مواجهة من العيار الثقيل، وستكون في منتهى الصعوبة أمام أفضل فريق في قطر في الوقت الحالي، لكن في نفس الوقت نحن أيضًا نسعى لتحقيق نتيجة إيجابية، وليس لدينا ما نخسره ولذا سنلعب بقوة بحثا عن تحقيق هدفنا ".

وعن الخسارة في مباراة الدور الأول، قال مدرب الشحانية " علينا أن ننساها، وأثق كثيرًا في قدرات لاعبي فريقي، ومتأكد أنهم سيبذلون أقصى ما في وسعهم من أجل تحقيق النتيجة المرجوة وتقديم العرض المتوقع منهم ، وعلينا فقط ألا نرتكب أخطاء أمام السد، وسنعتمد على الهجمات المرتدة التي ربما تلعب دورا كبيرا في المباراة ".
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.