الأربعاء 24 جمادى الثانية / 19 فبراير 2020
02:36 م بتوقيت الدوحة

إسدال الستار على منافسات بطولة الدوحة المفتوحة للشطرنج الخاطف

الدوحة - قنا

الخميس، 23 يناير 2020
إسدال الستار على منافسات بطولة الدوحة المفتوحة للشطرنج الخاطف- صورة أرشيفية
إسدال الستار على منافسات بطولة الدوحة المفتوحة للشطرنج الخاطف- صورة أرشيفية
أسدل الاتحاد القطري للشطرنج الستار على منافسات بطولة الدوحة المفتوحة للشطرنج الخاطف التي نظمها في الحي الثقافي كتارا بمشاركة 110 لاعبين ولاعبات من مختلف الجنسيات.
وجاءت منافسات اليوم الختامي قوية ومثيرة ، حيث نجح هشام الحمدوشي في التتويج باللقب، وحل ايكوين بيمينتل في مركز الوصافة، ثم انور كاك ثالثا، وجاء بدر محمد علي رابعا، وليولا روبنسون خامسا، وأسد أبو العطا سادسا، وأحمد بطاح سابعا، وسيدي بوضياء ثامنا.
وفي فئة أفضل اللاعبات توجت أموليا كوربارساد باللقب.. فيما نال عرفان محمد جائزة أفضل لاعب لأقل من 20 سنة.. بينما حصل سينغ ابهيوديت على لقب أفضل لاعب لأقل من 14 سنة.
وفي فئة الأفضل بين اللاعبين المحليين حصل لاعب المنتخب القطري صالح الحر على لقب الأفضل ونالت لاعبة المنتخب القطري سلامة الخليفي لقب أفضل لاعبة وفاز علي السعدي بلقب أفضل لاعب لأقل من 20 سنة ومحمد منصور قصابي بلقب أفضل لاعب لأقل من 14 سنة.
وقام محمد المضيحكي رئيس اتحاد الشطرنج وحمد التميمي المدير التنفيذي في الاتحاد بتتويج الأبطال.
وأعرب المضيحكي عن رضاه عن حصيلة البطولة من كل النواحي.. مشيرا إلى أن الاتحاد حريص على استمرارية هذا النوع من البطولات التي هدفها نشر اللعبة وزيادة فرص الاحتكاك بين اللاعبين.. لافتا إلى أن البطولة حققت أهدافها من ناحية المشاركين من اللاعبين واللاعبات.
وأشاد رئيس الاتحاد القطري للعبة بالجهود المضنية للجهات الراعية وحرصها على رعاية منافسات وفعاليات هذه البطولة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.