الخميس 03 رجب / 27 فبراير 2020
05:45 م بتوقيت الدوحة

منتخبنا النسائي يتدرب تحت إشراف مدربي «البايرن»

الدوحة - العرب

الخميس، 23 يناير 2020
منتخبنا النسائي يتدرب تحت إشراف مدربي «البايرن»
منتخبنا النسائي يتدرب تحت إشراف مدربي «البايرن»
أشرف مدربو الفريق النسائي لبايرن ميونيخ الألماني، على التدريبات التي أقامها منتخبنا الوطني لكرة القدم النسائية أمس، على الملاعب الخارجية لأكاديمية أسباير، وتسعى لجنة رياضة المرأة القطرية إلى الاستفادة من المعسكر السنوي للبايرن، الذي يعتبر أفضل الفرق العالمية في كرة القدم النسائية.
وحرص على متابعة وحضور التدريبات لولوة حسين المري رئيس لجنة رياضة المرأة، وعدد من أساطير الكرة القطرية، يتقدمهم إبراهيم خلفان وأحمد خليل ومبارك مصطفى وعادل خميس باعتبارهم قدوة للأجيال القادمة.
وأشادت لولوة المري بالحصة التدريبة التي خضعت لها لاعبات «الأدعم»، وقالت: «زيارة الوفد الألماني للدوحة فرصة جيدة بالنسبة لنا، وسعينا للقاء التدريبي ليستفيد منه منتخبنا النسائي، سعداء بالحضور الكبير سواء من المدارس أم من لاعبات المنتخب».
وتابعت لولوة المري: «نحرص على أن يكون لنا جانب تدريبي للاعبات المنتخب خلال المعسكر الذي يقيمه الفريق الألماني في الدوحة، وأتمنى من جميع اللاعبات تحقيق أكبر استفادة من هذه الخبرات الكبيرة».
وأشارت لولوة المري إلى أن هذه المرة ليست الأولى التي تتم فيها إقامة هذه التدريبات، وأوضحت: «نحرص سنوياً منذ 4 سنوات على إخضاع لاعباتنا لتدريبات تحت إشراف مدربي الفريق الألماني في كل زيارة له إلى الدوحة، ونأمل التوفيق للجميع».
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.