الخميس 25 جمادى الثانية / 20 فبراير 2020
08:33 م بتوقيت الدوحة

بنك بروة يعلن الفائز بجائزة المليون ريال من «ثراء»

الدوحة - العرب

الإثنين، 20 يناير 2020
بنك بروة يعلن الفائز بجائزة المليون ريال من «ثراء»
بنك بروة يعلن الفائز بجائزة المليون ريال من «ثراء»
أعلن بنك بروة فوز السيد زايد راشد منصور النعيمي بجائزة حساب التوفير «ثراء»، التي تبلغ قيمتها مليون ريال قطري، وذلك بعد إجراء السحب السنوي الذي ينظمه البنك تحت إشراف وزارة التجارة والصناعة، وبحضور ممثل عن قسم التراخيص النوعية ومراقبة الأسواق بالوزارة.
يقدّم حساب التوفير «ثراء» -الحساب الأول من نوعه في قطر والمتوافق مع الشريعة- فرصة لعملاء البنك للفوز بمكافآت نقدية تصل قيمتها إلى 1,000,000 ريال. كما يتيح البنك لعملائه فرصة المشاركة في العديد من السحوبات الشهرية التي يجريها على مدار العام للفوز بجوائز مالية عديدة.
يقدّم حساب التوفير «ثراء» لعملائه 365 جائزة في السنة، يتم توزيعها بشكل شهري على العملاء الذين لديهم رصيد لايقل عن 10,000 ريال؛ حيث يتم السحب على 42 فائزاً بقيمة 5000 ريال شهرياً، وعميلين آخرين بجائزة بقيمة 10,000 ريال وجائزة مالية قدرها 25,000 ريال لاثنين من العملاء، وجائزة قدرها 50,000 ريال لاثنين آخرين خلال سحب يجريه البنك ثلاث مرات خلال العام. أما الجائزة الكبرى التي تبلغ 1,000,000 ريال فتكون من نصيب فائز واحد سنوياً.
تقدير
وبهذه المناسبة؛ قال السيد خالد السبيعي، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك بروة: «نتقدّم بأطيب التهاني لسعيد الحظ الفائز بجائزة المليون ريال. نحن بصفتنا مؤسسة مصرفية، نؤمن بأهمية التعبير عن امتناننا وشكرنا لعملائنا الكرام. وبعد سنوات من إجراء مثل هذه السحوبات، توصلنا إلى أن السحوبات التي ننظمها والجوائز المالية التي نقدمها تُعتبر من أبرز المكافآت التي نعبّر بها لعملائنا عن شكرنا وتقديرنا على تعاملهم وثقتهم بالخدمات المقدمة من البنك، كما يلتزم البنك دائماً بتطوير وتقديم أفضل المزايا والخدمات والمنتجات التي تتناسب مع احتياجات وتطلعات عملائنا».
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.