الأربعاء 03 جمادى الثانية / 29 يناير 2020
11:53 ص بتوقيت الدوحة

جماهير «الزعيم» تعدّ العدة لاستقبال اللقب الثاني

أجواء إيجابية تخيّم على المعسكر السداوي

الدوحة - العرب

الأربعاء، 15 يناير 2020
أجواء إيجابية تخيّم على المعسكر السداوي
أجواء إيجابية تخيّم على المعسكر السداوي
استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد تدريباته أمس الثلاثاء على الملعب الفرعي بالنادي، استعداداً لمباراة نهائي كأس قطر 2020 أمام فريق الدحيل، بعد الإجازة التي منحها المدير الفني الإسباني تشافي هيرنانديز للفريق يوم أمس، وشهدت التدريبات مشاركة جميع لاعبي الفريق السداوي، في ظل اكتمال الصفوف.
واهتم الجهاز الفني بتدريبات الكرة، التي شملت الجانب الفردي والجماعي، قبل الانتقال إلى التدريبات الخططية، خاصة في طريقة تحرّك اللاعبين طولياً وعرضياً. وحرص مدرب السد على تعزيز الروح المعنوية وتكريس الحالة الإيجابية السائدة في الفريق بعد الرباعية في مرمى الريان؛ حيث يأمل أن يخطف لقبه الثاني في مشواره التدريبي مع السد بالحصول على كأس قطر. ومن المقرر أن يخوض الفريق السداوي مرانه الرئيسي مساء اليوم الأربعاء، الذي من خلاله سوف يستقر المدير الفني على عناصر التشكيلة التي ستخوض المباراة ورؤيته حول جاهزية العناصر الأنسب للقاء الصعب، ويضع استراتيجيته الكاملة بما يتناسب مع قوة فريق الدحيل، المعزّز بجهود النجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش والكوري هان، فضلاً عن قوته الضاربة المعز علي ويوسف المساكني.
وفي سياق متصل تستعد الجماهير السداوية للكرنفال الكبير أمام الدحيل، تأهباً للاحتفال باللقب الكبير. وبدأت ترتيبات الجمهور السداوي للتواجد بكثافة في النهائي وتهيئة الأجواء التي تعزز من قوة الفريق وتدعمه في الطريق نحو لقب ثانٍ هذا الموسم. وطالب العديد من محبي فريق «الزعيم» الجماهير بالحضور إلى الملعب والشد من أزر الفريق في المهمة التي تنتظره.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.