الأربعاء 03 جمادى الثانية / 29 يناير 2020
08:28 ص بتوقيت الدوحة

الكشف عن الترتيبات الخاصة للمباراة النهائية لبطولة كأس قطر 2020

الدوحة - قنا

الثلاثاء، 14 يناير 2020
الكشف عن الترتيبات الخاصة للمباراة النهائية لبطولة كأس قطر 2020
الكشف عن الترتيبات الخاصة للمباراة النهائية لبطولة كأس قطر 2020
أعلنت مؤسسة دوري نجوم قطر عن الترتيبات الخاصة التنظيمية للمباراة النهائية من بطولة كأس قطر 2020 لكرة القدم، والتي ستجمع بين نادي الدحيل ونادي السد مساء يوم الجمعة المقبل على استاد جاسم بن حمد بنادي السد في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم بنادي السد، وحضره من جانب المؤسسة كل من السيد حسن ربيعة الكواري المدير التنفيذي للمبيعات والتسويق والاتصال، والسيد أحمد السيد رئيس قسم عمليات كرة القدم، بالإضافة إلى الملازم جابر سالم العذبة من قسم أمن الملاعب بإدارة أمن المنشآت والهيئات.
وقال السيد حسن ربيعة الكواري: "في البداية نهنئ ناديي الدحيل والسد على الوصول إلى المباراة النهائية من النسخة السادسة لبطولة كأس قطر كأس الفخر والعز والتي توليها مؤسسة دوري نجوم قطر أهمية كبيرة".
وأكد على أهمية الدور الإعلامي في إنجاح الفعاليات بشكل عام، منوها بأن المباراة النهائية ستكون مميزة فنياً بوجود نخبة من النجوم في الفريقين على مستوى اللاعبين المواطنين والمحترفين الأجانب.
وأوضح أن البوابات سيتم افتتاحها قبل ساعتين من موعدها، وكذلك منطقة الفعاليات التي قامت المؤسسة بتجهيزها للجماهير، والتي ستتوفر فيها كل احتياجاتهم، كما أن تذاكر المباراة قد تم طرحها مبكرا بداية من أمس الأول الأحد في منافذ البيع بالأندية التي تم الإعلان عنها مسبقا وهي السد والدحيل وقطر، بالإضافة إلى أنه تم طرح التذاكر في المجمع التجاري "دوحة فيستفال سيتي"، كما أن الجماهير بإمكانها شراء التذاكر إلكترونياً عبر الموقع الرسمي tickets.qsl.qa، مضيفاً أنه قد تم بيع ما يقارب الـ 60% من تذاكر المباراة النهائية.
وأشار الكواري إلى أن المؤسسة وكما جرت العادة في معظم المباريات النهائية للبطولة الغالية تقوم بتخصيص مجموعة من الجوائز المقدمة للجماهير، وفي هذه المباراة تم تخصيص عدد كبير من الجوائز القيّمة، ومنها سيارتان، وعدد من الجوائز المتنوعة الأخرى، متوجها بالشكر لرعاة وشركاء البطولة، ولشركة الريل، وإلى أمن الملاعب الذين هم شركاء أساسيون في كل الفعاليات، وناشد الجماهير بضرورة التعاون مع رجال الأمن لتسهيل دخولهم وخروجهم من الملعب.
من جانبه، أكد الملازم جابر سالم العذبة على ضرورة التعاون مع رجال الأمن، وطالب الجماهير بالحضور قبل ساعتين من موعد المباراة لتفادي الازدحام، وكذلك الاطلاع على قائمة الممنوعات المثبتة قبل الدخول إلى الملعب.
بدوره أكد السيد أحمد السيد بأن ملعب نادي السد قد تم تجهيزه تماماً لاستقبال النهائي الغالي، وسيتم عقد اجتماع فني مع الفريقين بعد غد /الخميس/ لإكمال الترتيبات.
وعن تغيير توقيت المباراة، قال أحمد السيد، إنهم قد رأوا أن هذا التوقيت مناسب للجميع، من لاعبين وجماهير، منوها بأنه يتوقع أن يقدم الفريقان مستويات عالية ويكون النهائي على أفضل ما يرام وذلك لأن كل فريق يضم نجوما على مستوى متميز.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.