الخميس 16 ذو الحجة / 06 أغسطس 2020
01:49 م بتوقيت الدوحة

بدء تشغيل سوق الوكرة المركزي الجديد

الدوحة - العرب

الثلاثاء، 14 يناير 2020
بدء تشغيل سوق الوكرة المركزي الجديد
بدء تشغيل سوق الوكرة المركزي الجديد
 أعلنت شركة أسواق لإدارة المنشآت الغذائية (إحدى شركات حصاد) عن بدء تشغيل سوق الوكرة المركزي الجديد (سوق المواشي المركزي) والذي يضم المقصب الآلي الرئيسي وهو الأحدث من نوعه في الشرق الأوسط .
و صمم سوق الوكرة بطابع قطري وطبقا لأحدث النظم العالمية بما يخدم جميع الفئات المنتج والتاجر والمستهلك، ويمتد السوق على ما يقارب 230 ألف متر، حيث يبعد 30 دقيقة عن قلب الدوحة .
وقد تم توقيع اتفاقية بين شركة حصاد وشركة ودام الغذائية لإدارة المقصب الآلي الجديد، الذي يعمل بطاقة إنتاجية تصل إلى 9000 رأس يوميا للأغنام باستخدام تقنيات حديثة للمحافظة على جودة المنتجات وكفاءة العمليات، بالإضافة إلى وجود خط آخر للأبقار والجمال.
وقال السيد محمد غانم الكبيسي مدير عام شركة أسواق في تصريح له، إن السوق ينقسم إلى عدة أقسام تخدم نشاط تجارة الماشية، حيث إن السوق يخدم المستهلكين والتاجر، حيث يضم كافة الإمكانيات والخدمات التي تسهل من إدارة وعمل هذا النوع من الأسواق.
وأشار إلى أن قسم الحظائر يضم أكثر من 600 حظيرة مقسمة ما بين حظائر للعرض والتخزين وجميعها مغطاة، تماشيا مع المواصفات والمقاسات العالمية.
وأضاف أن السوق الوكرة يضم 102 محل داعم لنشاط السوق الرئيسي، مشيرا إلى أن السوق يضم مساحات تخزينية للأعلاف، تمتد على أكثر من 5200 متر مربع.
ونوه بأن سوق التجزئة يضم 76 محلا لبيع الخضروات والفاكهة، والسوق الشعبي ومحلات لبيع الفاكهة المجففة والعسل، والتمور، ويضم محلات خدمية .
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.