الجمعة 06 شوال / 29 مايو 2020
04:34 م بتوقيت الدوحة

"الدوحة للدراسات" ينظم اليوم التعريفي الثاني لبرامج الماجستير الأربعاء المقبل

الدوحة - العرب

الخميس، 09 يناير 2020
"الدوحة للدراسات" ينظم اليوم التعريفي الثاني لبرامج الماجستير
"الدوحة للدراسات" ينظم اليوم التعريفي الثاني لبرامج الماجستير
ينظم معهد الدوحة للدراسات العليا الأربعاء المقبل (15 يناير)، يوماً تعريفياً لإطلاع المهتمين على برامج الماجستير المختلفة، وإتاحة الفرصة أمام الطلبة الراغبين في إكمال دراساتهم العليا للحوار مع المسؤولين والأكاديميين والإداريين، بما يمكنهم من التعرّف على المنح الدراسية المتاحة والمزايا التعليمية الأخرى التي يقدمها المعهد، علماً بأن آخر موعد لاستقبال طلبات القبول هو 21 فبراير المقبل.

ويتيح اليوم التعريفي الفرصة المناسبة للإجابة عن الاستفسارات المتعلقة بمعايير القبول ومتطلباته ومواعيده، والمنح الدراسية، والخدمات الأخرى المرافقة في الحرم الجامعي والحياة الجامعية بشكل عام، والتعرف كذلك على التجارب العملية الناجحة لبعض خريجي المعهد.

ويعد هذا اليوم التعريفي الثاني في سلسة الأيام واللقاءات التعريفية الخاصة بالعام الأكاديمي 2020-2021، حيث جرى تنظيم اليوم التعريفي الأول يوم 13 نوفمبر الماضي، بمشاركة قطاع كبير من الطلبة المهتمين بإكمال دراساتهم العليا في أروقة المعهد.

يشار إلى أن معهد الدوحةفتح مؤخراً باب استقبال طلبات التسجيل للعام الأكاديمي 2020-2021، حيث يقدم المعهد 18 برنامجاً للماجستير في كليتين هما:
-كلية العلوم الاجتماعية والإنسانية، وتقدم برامج (الفلسفة، التاريخ، وعلم الاجتماع والأنثروبولوجيا، والعلوم السياسية والعلاقات الدولية، والصحافة، والإعلام والدراسات الثقافية، واللسانيات والمعجمية العربية، والأدب المقارن، وعلم النفس، والعمل الاجتماعي، والدراسات الأمنية النقدية، وإدارة النزاع والعمل الإنساني، وماجستير حقوق الإنسان).
-كلية الإدارة العامة واقتصاديات التنمية وتقدم (ماجستير الإدارة العامة والماجستير التنفيذي في الإدارة العامة، والماجستير في اقتصاديات التنمية، والماجستير في السياسات العامة، والماجستير التنفيذي المزدوج في إدارة الأعمال والإدارة العامة).

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.