الأربعاء 03 جمادى الثانية / 29 يناير 2020
11:05 ص بتوقيت الدوحة

انطلاق الجولة الترويجية لبطولة كأس قطر 2020

الدوحة - قنا

الثلاثاء، 07 يناير 2020
انطلاق الجولة الترويجية لبطولة كأس قطر 2020
انطلاق الجولة الترويجية لبطولة كأس قطر 2020
انطلقت اليوم الجولة الترويجية لبطولة كأس قطر 2020 في نسختها السادسة، والتي تنطلق يوم الجمعة المقبل وتستمر حتى 17 يناير الجاري بمشاركة الأندية الأربعة الأوائل في بطولة دوري نجوم QNB لكرة القدم للموسم 2018- 2019، وهي : (السد- الدحيل- السيلية- الريان).
حيث بدأت الجولة من برج البدع مقر عائلة كرة القدم القطرية، اللجنة العليا للمشاريع والإرث، الاتحاد القطري لكرة القدم، مؤسسة دوري نجوم قطر، وذلك بحضور السيد سعود بن عبد العزيز المهندي نائب رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم، والسيد أحمد عبد العزيز البوعينين عضو اللجنة التنفيذية باتحاد الكرة، بالإضافة إلى تواجد نجوم الفرق المشاركة، وهم: أدميلسون جونيور لاعب الدحيل، ونذير بلحاج لاعب السيلية، وأكرم عفيف لاعب السد، وياسين براهيمي لاعب الريان، كما شهدت انطلاقة الجولة تواجد عدد من الإعلاميين والناقل الرسمي لتغطية الفعالية.
وقد جرى تدشين جولة الكأس في أجواء من الحماس والشغف لهذه البطولة الغالية كأس الفخر والعز، حيث تم التقاط الصور التذكارية مع كأس البطولة واللاعبين والمسؤولين.
وقد تحدث نجوم الأندية عن هذه البطولة والمنافسات، وقال الجزائري ياسين براهيمي نجم نادي الريان: "هذه أول مشاركة لي مع الريان في بطولة كأس قطر، ونحن جاهزون للمنافسة وسنسعى بكل قوة للفوز في مباراة الدور نصف النهائي للوصول إلى المباراة النهائية".
أما لاعب السيلية نذير بلحاج، فقال: "بطولة كأس قطر دائما تكون قوية ومثيرة في منافساتها، حيث إنه لا مجال للتعويض، ونحن من جانبنا سنكون جاهزين للمواجهة أمام الدحيل، ونأمل أن نوفق في الوصول إلى المباراة النهائية".
كما تحدث البرازيلي أدميلسون جونيور محترف نادي الدحيل، وقال: "إذا لعبنا بمستوانا المعروف في مباراة الدور نصف النهائي أمام السيلية فسنفوز ونتأهل إلى النهائي، مؤكدا في الوقت نفسه أن المباراة ستكون قوية وتختلف عن منافسات الدوري".
تجدر الإشارة إلى أن الجولة الترويجية للبطولة ستتواصل خلال الأيام القادمة من خلال جدول الزيارات المقرر والذي يشمل العديد من المناطق العامة والمؤسسات، كما ستشمل عددا من الجامعات والمدارس، وذلك للتعريف بالبطولة وتشجيع الجماهير على الحضور ومؤازرة فرقهم .

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.