الأحد 09 صفر / 27 سبتمبر 2020
06:46 ص بتوقيت الدوحة

غدا.. انطلاق سباق الخيل الـ19 على جائزة سمو الشيخ محمد بن خليفة

الدوحة - قنا

الأربعاء، 25 ديسمبر 2019
غدا.. إنطلاق سباق الخيل الـ19 على جائزة سمو الشيخ محمد بن خليفة
غدا.. إنطلاق سباق الخيل الـ19 على جائزة سمو الشيخ محمد بن خليفة
يشهد المضمار العشبي لنادي السباق والفروسية غدا الخميس منافسات السباق الـ19 في برنامج الموسم الحالي، على جائزة سمو الشيخ محمد بن خليفة آل ثاني الذي يشتمل على 9 أشواط تحمل كلها أسماء أشهر جياد مربط الشحانية ملك سموه.
وتتنافس غدا الخيل في الشوط الرئيسي التاسع على جائزة سمو الشيخ محمد بن خليفة آل ثاني (الفئة الثانية) للخيل المهجنة الأصيلة (الدرجة 1) لمسافة 2000 متر وبجائزة مالية تبلغ المليون ريال قطري ويشهد مشاركة 16 رأسا من الخيل، أبرزها "ذا بلو آي" ملك خليفة بن شعيل الكواري أقوى المرشحين للفوز بلقب هذا الشوط بجانب، "نور الهوى" ملك مزرعة الوسمية، و"الغازي" ملك الشيخ فيصل بن حمد بن جاسم آل ثاني.
واستعدت إدارة نادي السباق والفروسية برئاسة سعادة السيد عيسى بن محمد المهندي لهذا السباق الذي يأتي بعد أيام قليلة من إقامة مهرجان داربي قطر الدولي وسط نجاح كبير ومشاركة عالمية للعديد من رؤوس الخيل من قطر، إلى جانب الحضور الجماهيري الكبير في الداربي.
وحرصا من إدارة النادي على مواصلة تحفيز الجماهير على الحضور تقرر تخصيص مجموعة من الجوائز العينية بحسب مسابقة الترشيحات بالصورة التي تساعد الجماهير أكثر على الفوز علما بأن الحضور مجان للسباق اليوم.
ومن ناحية أخرى توصلت إدارة النادي إلى اتفاقية تعاون مع الجمعية القطرية للتوحد لتنظيم برنامج ركوب الخيل للكبار والصغار وفق شروط محددة يومي الأربعاء والخميس كل أسبوع مع السباقات التي تقام بالنادي وسط أجواء ترفيهية للعائلات من أجل مساعدة هذه الفئة والعمل على الاستفادة من هذه الاتفاقية ضمن المسئولية المجتمعية للنادي.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.