الخميس 27 جمادى الأولى / 23 يناير 2020
04:18 م بتوقيت الدوحة

كلوب يحلم بالتتويج بكأس العالم للأندية

دب ا

الإثنين، 16 ديسمبر 2019
كلوب يحلم بالتتويج بكأس العالم للأندية
كلوب يحلم بالتتويج بكأس العالم للأندية
تمنى الألماني يورجن كلوب، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، أن ينجح فريقه في التتويج بلقب بطولة كأس العالم للأندية المقام حالياً في قطر، لضمها إلى سجل بطولات النادي، وتحقيق الثنائية هذا الموسم، بعد التتويج بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.
وأكد المدرب الألماني لدى وصول الفريق إلى الدوحة، أمس الأحد، جاهزية الفريق لخوض منافسات البطولة، والتي يبدأها بمواجهة فريق مونتيري المكسيكي بطل الكونكاكاف الأربعاء المقبل، في الدور قبل النهائي من البطولة.
وقال كلوب: «هذه البطولة تعطي اللاعبين فرصة لتحقيق شيء جديد، إذ ستسنح أمامنا فرصة الفوز بأول لقب لكأس العالم للأندية في تاريخ النادي».
وحول الضغوط الكبيرة وتوالي المباريات وتأثير ذلك على الفريق، قال كلوب: «لا شك أننا خضنا موسماً صعباً، لكنه كان رائعاً، وبالطبع سنحاول أن ننهي عام 2019 بلقب جديد».
وعن رأيه في الفريق المكسيكي وكيف سيواجهه، رد قائلاً: «لقد تابعنا المباريات بالأمس، ونتطلع إلى مواجهة مونتيري يوم الأربعاء، حيث تدعمنا الجماهير التي سافرت إلى الدوحة، أو عشاق النادي ممن يعيشون في قطر».

أرنولد: هدفنا العودة بكأس جديدة من قطر
قال ترينت ألكساندر-أرنولد نجم «الريدز» في حديثه لموقع ليفربول، إن الهدف في الدوحة يكمن في الفوز باللقب، وإضافة أول لقب عالمي لخزائن الليفر، بعد أن توج بدوري الأبطال، وأضاف أرنولد: «نذهب إلى هناك ونحن نتطلع إلى الحفاظ على الزخم ونفوز بلقب آخر، وأن نكون مصنفين كفريق عالمي، ووجودنا في قطر من أجل الفوز، هذا هو هدفنا الرئيسي، نأمل أن نعود من هنا بكأس جديدة».
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.