الخميس 27 جمادى الأولى / 23 يناير 2020
06:03 م بتوقيت الدوحة

الاتحاد الدولي للسيارات يكرم بطلنا العالمي ناصر العطية

بيروت- قنا

الأحد، 15 ديسمبر 2019
بطلنا العالمي ناصر صالح العطية يحصد جائزة الشرق الأوسط
بطلنا العالمي ناصر صالح العطية يحصد جائزة الشرق الأوسط
كرم الاتحاد الدولي للسيارات في حفل أقيم بالعاصمة اللبنانية بيروت، المتوجين بألقاب بطولة الشرق الأوسط للراليات في موسم 2019، وفي مقدمتهم البطل القطري ناصر بن صالح العطية الذي توج بلقب البطولة الشرق أوسطية للمرة الخامسة عشرة في تاريخه، وكذلك القطري الآخر ناصر سعدون الكواري الفائز بلقب أفضل ملاح في البطولة للعام الثالث على التوالي، وذلك بعد فوزه مع السائق الكويتي مشاري الظفيري بلقب الفئة الثانية في البطولة.
وأعرب العطية عن سعادته الغامرة بالفوز بلقب بطولة الشرق الأوسط للراليات وتعزيز رقمه القياسي في البطولة، مرجعا الفضل في إنجازاته المتتالية إلى القيادة الرشيدة التي تعطي اهتماما كبيرا للرياضية والرياضيين .
وقال العطية، في تصريح صحفي على هامش التكريم، إن هذه الإنجازات لم تأت صدفة وإنما بعد عمل وجهد كبيرين خلال السنوات الماضية، فضلا عن الإصرار والعزيمة وقوة الإرادة التي تحلى بها طوال هذه الفترة من أجل رفع راية قطر في مختلف المحافل الدولية.
وتطلع البطل القطري إلى مواصلة الانتصارات والإنجازات في موسم 2020، والذي سيستهله بالمشاركة في رالي داكار الذي يحمل لقبه العام الماضي، ويقام في السعودية للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط.
وتوجه العطية بالشكر إلى كل من دعمه وسانده في تحقيق هذه الإنجازات، وكذلك الشركات العالمية والوطنية الداعمة له طوال مسيرته والتي توفر له كل الإمكانيات لمواصلة مشوار وتكرار الإنجازات.
بدوره، أبدى ناصر الكواري سعادته بحصد لقب أفضل ملاح في بطولة الشرق الأوسط للراليات للمرة الثالثة على التوالي، بعد فوزه بصحبة الكويتي مشاري الظفيري بلقب الفئة الثانية في البطولة، مهديا هذا الإنجاز إلى الشعب القطري وكل محبي رياضة السيارات.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.