الثلاثاء 02 جمادى الثانية / 28 يناير 2020
01:46 م بتوقيت الدوحة

عبّر عن سعادته بالعودة إلى قطر

فيليبي جورج: دائماً أتمنى التوفيق للفريق السداوي

الدوحة - العرب

الجمعة، 13 ديسمبر 2019
فيليبي جورج: دائماً أتمنى التوفيق للفريق السداوي
فيليبي جورج: دائماً أتمنى التوفيق للفريق السداوي
عبّر البرازيلي فيليبي جورج لاعب الفريق السداوي السابق، عن سعادته البالغة بتواجده في نادي السد من جديد وبعودته إلى زيارة قطر، وأضاف: مسرور جداً لعودتي من جديد إلى قطر، حيث تحتل الدوحة مكانة كبيرة في قلبي، ويسرني العودة إليها مرة أخرى.
وقال فيليبي في تصريح خاص لموقع النادي: سعيد بعودتي، لديّ ذكريات رائعة مع نادي السد وجماهيره العريضة والكبيرة، ودائماً أتمنى التوفيق للفريق السداوي في جميع منافساته، وأنا متواجد حالياً في الدوحة لحضور بطولة كأس العالم للأندية ودعم السد في مبارياته.
وأضاف لاعب الزعيم السابق: السد فريق كبير وفريق جيد جداً ويقدم مباريات مميزة، ولكن الحظ لم يقف بجانبه في بعض المباريات والنتائج لم تساعده كثيراً، واللاعبون كانوا عصبيين في المباراة الافتتاحية أمام هينيجين سبورت بطل قارة أوقيانوسيا، لا سيما والفريق كان مطالباً بتحقيق الانتصار ولا شيء غيره من أجل التواجد في ربع نهائي البطولة.
وتابع اللاعب البرازيلي: الفوز في بداية البطولة يعتبر دائماً دافعاً كبيراً للاعبين من أجل تقديم الأفضل في المباريات التالية، والفريق كان يلعب تحت ضغط كبير، ولكن الفوز سيعطي الفريق واللاعبين ثقة كبيرة لمواصلة المشوار.
وبخصوص المباراة المقبلة أمام مونتيري المكسيكي، قال فيليبي: السد سيكون أفضل أمام مونتيري، واللاعبون سيتحررون كثيراً وسيقدمون الأفضل من ناحية الأداء. وعن معرفته بالفريق المكسيكي، أشار فيليبي إلى أنه لا يعرف فريق مونتيري ولم يشاهده من قبل، ولكنه يعلم مدى التطور الكبير الذي وصلت إليه الكرة المكسيكية، مشيراً إلى أن المباراة ستكون متساوية بين الفريقين، ولكنه يتمنى بكل تأكيد تأهل الفريق السداوي.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.