الأحد 30 جمادى الأولى / 26 يناير 2020
09:09 م بتوقيت الدوحة

بعثة الهلال السعودي تصل الدوحة للمشاركة في مونديال الأندية

الدوحة - قنا

الخميس، 12 ديسمبر 2019
بعثة الهلال السعودي تصل إلى الدوحة
بعثة الهلال السعودي تصل إلى الدوحة
وصلت بعثة نادي الهلال السعودي" بطل آسيا "إلى الدوحة استعدادا لخوض غمار منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2019 ،حيث سيستهل ممثل الكرة السعودية مشواره بمواجهة عربية خالصة أمام الترجي الرياضي التونسي " بطل إفريقيا " يوم السبت القادم في الدور الربع النهائي على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد.
وسيواجه الفائز من الفريقين في نصف النهائي فريق فلامينجو البرازيلي بطل كوبا ليبرتادوريس لأندية أمريكا الجنوبية.
وشهدت قائمة الفريق الهلالي انضمام نواف العابد بديلاً عن سلمان الفرج، الذي استُبعد بداعي إصابة لحقت به إثر مشاركته مع المنتخب السعودي في بطولة كأس الخليج العربي للمنتخبات بنسخته الرابعة والعشرين.
وكان الروماني رازفان مدرب فريق الهلال استبعد نواف العابد عن قائمة الفريق المشاركة في المونديال، بسبب العدد المحدد في القائمة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم / الفيفا/ ...وتأهل الهلال السعودي إلى بطولة كأس العالم للأندية عقب تتويجه بدوري أبطال آسيا الشهر الماضي، بعد تجاوزه فريق أوراوا الياباني.
وقال رزفان لوتشيسكو، مدرب الهلال، لدى وصول بعثة الفريق إلى العاصمة القطرية الدوحة" فخور بوجودي هنا للمشاركة مع فريقي في بطولة كأس العالم للأندية، حيث سنكون بين أفضل الفرق في العالم ونتنافس مع أبطال الاتحادات القارية الستة. سنبذل قصارى جهدنا للظهور بشكل جيد في هذه البطولة الدولية الهامة، وقد أعددنا جيدًا لبلوغ هدفنا المنشود".
ويدشن الفريق تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة الترجي...وخلال المران الأخير الذي خاضه الهلال على أرضه لم يشارك الإيطالي سيباستيان جيوفينكو ،حيث واصل الاعب غيابه عن التدريبات الجماعية مكتفيًا بأداء تدريبات لياقيه.
وتشهد نسخة هذا العام من بطولة كأس العالم للأندية( FIFA قطر 2019 )مشاركة سبعة فرق هي السد القطري، ممثل البلد المضيف، وليفربول بطل أوروبا، ومونتيري بطل الكونكاكاف، والترجي الرياضي التونسي بطل أفريقيا، وهينجين سبورت بطل أوقيانوسيا، والهلال السعودي بطل آسيا، وفلامنغو البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.