الثلاثاء 25 جمادى الأولى / 21 يناير 2020
08:43 م بتوقيت الدوحة

«ooredoo» تطلق باقات أعمالي «5G» للجوال

الدوحة - العرب

الخميس، 12 ديسمبر 2019
«ooredoo» تطلق باقات أعمالي «5G» للجوال
«ooredoo» تطلق باقات أعمالي «5G» للجوال
أعلنت «ooredoo» أنها قامت بتحديث باقات أعمالي للجوال لتوفر خيارات ومرونة أكثر لخدمات الاتصالات الجوالة للشركات عبر شبكة «5G».
وبعد أن قامت «ooredoo» بتحديث «أعمالي»، فقد أصبحت تتضمن عدداً أكبر من الباقات التي توفر احتياجات الشركات من مختلف الأحجام ومن شتى القطاعات، وبتقنية «5G» المتطورة.
وبهذا الصدد، قال يوسف عبدالله الكبيسي، رئيس العمليات في «ooredoo قطر»: «لعبت باقات أعمالي للجوال دوراً مهماً ساعد في تطوير الشركات في قطر، ووفرت متابعة فورية لاستخدام الموظفين لرصيد المكالمات والبيانات، بالإضافة إلى التحكم الكامل في أرصدة باقاتهم، ومجموعة متكاملة من الأدوات الرقمية التي تتميز بسهولة الاستخدام التي يمكن أن تساهم في تحسين الكفاءة التشغيلية وتجربة الموظفين. وقد حولت الآلاف من الشركات لباقة أعمالي «5G» للاستفادة من المزايا الرائعة التي توفرها، ونتوقع أن تحول المزيد منها أيضاً خلال الفترة القادمة».
ويمكن للعملاء من الشركات الاختيار من بين 8 باقات مختلفة، والبدء بباقة أساسية، ومن ثم الترقية إلى الباقات الأعلى.
أما عملاء «ooredoo» من الشركات فيمكنهم الاستفادة من مزايا «ooredoo»، التي تجعل منها الشركة الأفضل بفضل المواهب الكثيرة التي توظفها وما توفره من أفضل الشبكات الثابتة والجوالة، وأوسع مجموعة من خدمات وحلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إضافة إلى كونها الشريك الموثوق به منذ أكثر من 60 عاماً.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.