الجمعة 28 جمادى الأولى / 24 يناير 2020
11:54 م بتوقيت الدوحة

اتفاق بين «شل قطر» وأكاديمية أسباير لتطوير «كورة تايم»

الدوحة - العرب

الأربعاء، 11 ديسمبر 2019
اتفاق بين «شل قطر» وأكاديمية أسباير
لتطوير «كورة تايم»
اتفاق بين «شل قطر» وأكاديمية أسباير لتطوير «كورة تايم»
وقعت شركة شل قطر وأكاديمية «أسباير»، أمس، اتفاقاً جديداً لتطوير مبادرة «كورة تايم»، وذلك لإضافة «منهج مهارات كرة القدم» الذي يستمر 18 أسبوعاً وصممته أكاديمية «أسباير» خصيصاً للأطفال المبتدئين في كرة القدم.
بمقتضى الاتفاق، ستقيم أكاديمية «أسباير» ورشة تدريبية لجميع مدربي كورة تايم قبل انطلاق البرنامج. ووقع كل من أندرو فوكنر رئيس مجلس الإدارة والمدير العام لشركة شل قطر، وإيفان برافو المدير العام لأكاديمية «أسباير»، على الاتفاقية التي تستمر ثلاث سنوات في مقر أكاديمية «أسباير».
وعلق فوكنر: «إننا بصدد إنجاز جديد نفخر به في رحلتنا مع برنامج «كورة تايم». ويسعدني كثيراً انضمام أكاديمية «أسباير» إلى هذه المبادرة المؤثرة في المجتمع. واستطعنا على مدار الأعوام السبعة الماضية إلهام أكثر من 100 ألف طالب وطالبة، داعمين بذلك الثورة الرياضية الشاملة في دولة قطر، وسنحرص في المرحلة المقبلة على ضمان استمرارنا في تقديم مبادرة جذابة يستفيد منها أطفال كثيرون في المستقبل القريب».
وأكد برافو أن الدور الجديد الذي تساهم به أكاديمية «أسباير» في برنامج «كورة تايم» يعكس التزامها بتكريس خبراتها الواسعة ومناهجها العملية في تدريب الشباب من أجل غرس ثقافة نمط الحياة الصحية وعادات النشاط البدني والرياضي بين المشاركين من الشباب والأطفال في دولة قطر، باعتبار ذلك أحد أهداف الأكاديمية التي تسعى إلى تعزيز عادات الحياة الصحية وترسيخها في المجتمع القطري.
وأضاف: «أصبحت أكاديمية «أسباير» شريكاً مثالياً لبرنامج «كورة تايم» بفضل مرافقها الحديثة المتطورة، وكفاءة مدربيها وموظفيها الذين ينتمون لثقافات عديدة وجنسيات مختلفة، وبفضل الدعم المستمر والقائم والشراكة الاستراتيجية مع الاتحاد القطري لكرة القدم وشل قطر».
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.