السبت 01 صفر / 19 سبتمبر 2020
08:11 ص بتوقيت الدوحة

الأسطورتان ماكمنمان ورود خوليت في الاستوديو

مونديال الأندية حصرياً على «beIN SPORTS»

الدوحة - العرب

الأربعاء، 11 ديسمبر 2019
مونديال الأندية حصرياً على «beIN SPORTS»
مونديال الأندية حصرياً على «beIN SPORTS»
تستعد «beIN SPORTS»، شبكة القنوات الرياضية العالمية، لاستضافة بطولة كأس العالم للأندية «FIFA قطر 2019» مباشرة وحصرياً على مجموعة قنواتها. وسيستضيف مقدمون ومحللون بارزون في «beIN»، بمن فيهم محمد سعدون الكواري، ومحمد أبو تريكة، ووائل جمعة، وعبدالعزيز النصر، وأيمن جادة، والأخضر بريش، وغيرهم، مجموعة خاصة من الضيوف في مقابلات حصرية في استوديوهات «beIN» المخصصة للبطولة، بالإضافة إلى بث المباريات المباشرة مع التعليق باللغات العربية والإنجليزية.
من المقرر أن ينضم ضيوف متميزون إلى استوديوهات «beIN SPORTS»، بما في ذلك أسطورة ليفربول ومنتخب إنجلترا ستيف ماكمنمان، والأسطورة الهولندية رود خوليت، ومدافع ليفربول السابق جون آرني ريس، ولاعب المنتخب الهولندي في نهائي بطولة كأس العالم FIFA 2010 نايجل دي يونغ، لتقديم تحليلات عالمية المستوى لواحدة من أكبر بطولات كأس العالم للأندية حتى الآن. وتبدأ التغطية يومياً مع البرنامج الصباحي، يليه مجموعة من البرامج الخاصة مثل «beIN» اليوم والبرنامج المسائي.
وستبث قناة «beIN SPORTS HD1» المباريات حصرياً باللغة العربية، فيما ستبث قناة «beIN SPORTS HD11» المباريات باللغة الإنجليزية. بينما ستبث قناة «beIN SPORTS News» الإخبارية محتوى حصرياً للبطولة، بما في ذلك مشاهد خاصة عن الدولة المستضيفة قطر.
لمشاهدة كأس العالم للأندية «FIFA قطر 2019» يرجى زيارة www.bein.net/en/subscribe/
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.