الثلاثاء 02 جمادى الثانية / 28 يناير 2020
11:31 م بتوقيت الدوحة

نقل تحياته إلى سمو الأمير الوالد

عيسى بن راشد آل خليفة: اللقب أفرحنا جميعاً

الدوحة - العرب

الإثنين، 09 ديسمبر 2019
عيسى بن راشد آل خليفة: اللقب أفرحنا جميعاً
عيسى بن راشد آل خليفة: اللقب أفرحنا جميعاً
نقل الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة الرئيس السابق للجنة الأولمبية البحرينية، وأحد رموز بطولة كأس الخليج، تحياته إلى صاحب السمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، وقال «إنه هو الموجّه الأول في قطر». وشكر آل خليفة جميع من ساهم في تنظيم بطولة كأس الخليج في نسختها الـ 24، التي تُوج المنتخب البحريني بلقبها أمس، للمرة الأولى في تاريخه.
وقال الشيخ عيسى بن راشد، في تصريحات لبرنامج «المجلس» بقنوات الكأس: «إن المنتخب البحريني قد بذل جهداً كبيراً لا يتصوره أحد، من أجل الفوز بلقب هذه البطولة، والتي أفرح بها كل الشعب البحريني».
وأضاف عيسى بن راشد: «هذا المنتخب الشاب استحق الفوز باللقب بحماسه، وكذلك فقد وُفّق الاتحاد في التعاقد مع المدرب هيلو فيليب دي سوزا، الذي ظل يلعب كل مباراة بتشكيلة مختلفة حتى تُوج بهذا اللقب التاريخي».
وقال ابن راشد: «كنت أقول إن المنتخب البحريني لن يُتوج بهذا اللقب إلا إذا «صارت الكرة مربعة»؛ ولكن الآن حققنا الفوز وأنا سعيد جداً بهذا التتويج. وقد شاهدت فرحة كل الجماهير البحرينية التي حضرت المباراة من الملعب، وللأسف فلم أستطع الحضور، وأتمنى أن أكون قريباً في الدوحة؛ فهي بلادي الثانية وأهلي وديرتي بها».
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.