الإثنين 24 جمادى الأولى / 20 يناير 2020
05:04 م بتوقيت الدوحة

سلمان بن إبراهيم: فرحتنا لا توصف

علاء الدين قريعة

الإثنين، 09 ديسمبر 2019
سلمان بن إبراهيم: فرحتنا لا توصف
سلمان بن إبراهيم: فرحتنا لا توصف
عبر الشيخ سلمان بن إبراهيم رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، عن سعادته لفوز «الأحمر» بلقب «خليجي 24»، وقال البحريني بن إبراهيم إن فرحته لا توصف بتتويج منتخب بلاده باللقب، وأضاف: «ننتظر اللقب منذ 50 عاماً، الكل كان متعطشاً للفوز بلقب خليجي ونحمد الله على توفيق منتخبنا»، وقال بن إبراهيم إن الجماهير البحرينية كانت حاضرة بقوة خلال البطولة، «تمنينا قبل اللقاء ألا تعود جماهيرنا الكبيرة حزينة إلى المنامة، ونحن سعداء لأن الجماهير ستعود فرحة باللقب التاريخي»، وتقدم الشيخ سلمان بالشكر إلى اللجنة المنظمة للبطولة لحسن الاستضافة. وقال: «البطولة بلا شك نجحت بجهود اللجنة المنظمة ونحن نعتبرها ناجحة بكل المقاييس لأن منتخبنا فاز باللقب».

السيد رضا: كل الخليجيين سعداء لفوزنا
أكد السيد رضا سعادتهم جميعاً بتحقيق اللقب الخليجي للمرة الأولى في تاريخ البحرين، وقال إن البحرينيين انتظروا هذا اللقب لمدة 50 سنة، وإنها تستحق هذا اللقب.
وقال السيد رضا: قدمنا كل ما نملك في البطولة واستحقينا اللقب، وأعتقد أن كل الخليجيين سعداء لفوزنا باللقب.

أحمد نبيل: كسرنا سوء الحظ
قال أحمد نبيل غيلان لاعب المنتخب البحريني، إنهم سعداء جداً لكسرهم سوء الحظ والتتويج باللقب بعد 50 عاماً.
وقال غيلان إن البحرين من صغير لكبير تستحق هذا اللقب.
وعن المباراة قال: كانت مباراة صعبة جداً لأننا واجهنا المنتخب السعودي الذي يمتلك عناصر ذات خبرة كبيرة، ولكننا نجحنا في مجاراتهم، وحصلنا على فرصة للتسجيل لم نضيعها ونجحنا في المحافظة على تقدمنا حتى النهاية لنتوج بهذا اللقب الغالي.

جاسم الشيخ: القادم أفضل
عبر جاسم الشيخ نجم الأحمر البحريني عن سعادته بالفوز باللقب الخليجي الأول في تاريخ الكرة البحرينية، مشيراً إلى أن الفوز بلقب خليجي 24 له نكهة خاصة، خصوصاً أنه جاء بعد مرور 50 سنة من تأسيس بطولة الخليج.
وقال الشيخ: «بلا شك هو شعور لا يوصف وتمكنا من إسعاد الشعب البحريني بهذا اللقب ووفينا بوعدنا لهم»، وأضاف: «القادم أفضل، والكرة البحرينية تسير بخطى ثابتة وستكون من المنتخبات القادمة بقوة في آسيا، والطموحات ستكبر».

عبد الوهاب المالود: الكأس حط رحاله أخيراً في المنامة
أعرب عبد الوهاب المالود، نجم المنتخب البحريني، عن سعادته الكبيرة بالحصول على لقب «خليجي 24» كأول بطولة في تاريخ المنتخب البحريني. وأضاف المالود: «نجحنا في تحقيق اللقب، ولم نخيب ظن الجمهور البحريني، وأدينا مباراة قوية، وكانت صعبة علينا بحكم قوة المنتخب السعودي، ونجحنا باستغلال فرصة، وحافظنا على الهدف حتى نهاية اللقاء، وخطفنا البطولة، ونشكر الجماهير البحرينية التي قدمت إلى الدوحة، ونبارك لهم الفوز بعد مضي 50 سنة على تأسيسها، واليوم سيحط الكأس رحاله في المنامة أخيراً».

أحمد عيسى مساعد مدرب «الأحمر»:
اللقب نتاج مشروع طموح
تقدم أحمد عيسى مساعد المدرب البحريني بخالص الشكر والتقدير لجميع المشرفين على النسخة 24 من بطولة كأس الخليج العربي، للتنظيم المميز للبطولة.
وقال أحمد عيسى: هذه الكأس صبرنا من أجل التتويج بها لمدة 50 عاماً، وإن الفوز بها الآن هو نتاج عمل أجيال من اللاعبين البحرينيين الذين اجتهدوا وقدموا كل ما يملكون، وبتكاتف الجميع نجح هذا الجيل في تحقيق اللقب التاريخي.
وأضاف عيسى: أهدي اللقب لكل الشعب البحريني وللجماهير التي حضرت من البحرين لمؤازرتنا في هذه المباراة، وقد كان لدعمهم أثر كبير في تحقيق الفوز. كما أهديها لكل الشعب البحريني الذي يستحق هذه الفرحة، وكذلك لزملائي المدربين المواطنين.
وتابع: التتويج باللقب يدخل ضمن مشروع طموح تم وضعه وقبلها نجحنا في التتويج ببطولة غرب آسيا، والآن تركيزنا سيتحول إلى التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.