الخميس 27 جمادى الأولى / 23 يناير 2020
04:11 م بتوقيت الدوحة

غراسيلا غوميز سفيرة المكسيك في الدوحة:

كأس العالم للأندية مناسبة لزيارة قطر

الدوحة - العرب

الجمعة، 06 ديسمبر 2019
كأس العالم للأندية مناسبة لزيارة قطر
كأس العالم للأندية مناسبة لزيارة قطر
استضافت سفارة المكسيك لدى الدولة كأس العالم للأندية، ضمن الجولة الترويجية للحدث الرياضي، وسط حضور وتفاعل سفراء أميركا اللاتينية ومنطقة بحر الكاريبي، وأصدقاء المكسيك في قطر، وأعضاء من المجتمع المكسيكي.
وبالمناسبة، قالت سعادة غراسيلا غوميز -سفيرة المكسيك لدى دولة قطر- إن كأس العالم للأندية ستكون مناسبة رائعة لمحبي كرة القدم في جميع أنحاء العالم لزيارة قطر، وتجربة كرم الضيافة الفريد لشعبها، مؤكدة في الوقت ذاته فخرها بأن المكسيك سيمثّلها مونتيري «ريادوس» النادي الكبير في شمال البلاد، مشيرة إلى أن أعضاء الجالية المكسيكية مستعدون للترحيب بالفريق بأذرع مفتوحة.
بدوره، قال السيد ناصر مبارك الكواري -مسؤول الجولة الترويجية- إنها حققت نجاحاً كبيراً، ووفّرت للأصدقاء والمشجعين فرصة فريدة لالتقاط الصور مع الكأس، ونقل رسالة من خلال الرياضة.
وقد اجتمع سفراء ودبلوماسيون من أميركا اللاتينية ومنطقة البحر الكاريبي، وممثّلون عن شبكات وسائل الإعلام المحلية، وأعضاء من المجتمع المكسيكي، وأصدقاء السفارة القطريون لمشاهدة الكأس، وإيصال رسالة صداقة وتشجيع لنادي مونتيري لكرة القدم، الذي سيمثل المكسيك للمرة الثالثة في هذه البطولة الرياضية.
ويعدّ «مونتيري» نادياً ذا تقاليد عريقة في القسم المحترف للمكسيك، الذي دخل في نهائيات كأس العالم للأندية 2019 بفوزه على مضيفه الثاني والجار تيغريس دي مونتيري في أحدث اتحاد لرابطة أميركا الشمالية والوسطى والكاريبية لكرة القدم (CONCACAF) دوري أبطال أوروبا يوم 2 مايو الماضي.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.