الجمعة 08 ربيع الثاني / 06 ديسمبر 2019
03:26 م بتوقيت الدوحة

احتفالاً ببيع عشرة ملايين سيارة من الطراز الأسطوري

«عبد الله عبد الغني وإخوانه» تطلق عرضاً خاصاً بسيارات لاندكروزر

الدوحة - العرب

الأربعاء، 04 ديسمبر 2019
«عبد الله عبد الغني وإخوانه» تطلق عرضاً خاصاً بسيارات لاندكروزر
«عبد الله عبد الغني وإخوانه» تطلق عرضاً خاصاً بسيارات لاندكروزر
بعد إعلان شركة تويوتا موتور كوربوريشن، مؤخراً، عن تحقيقها 10 ملايين من المبيعات العالمية لسلسلة سيارات لاند كروزر الأسطورية. وللاحتفال بهذا الإنجاز المهم أطلقت شركة عبدالله عبدالغني وإخوانه، الموزع الحصري لسيارات تويوتا في قطر، عرضاً خاصاً بطراز لاندكروزر، والذي سوف يستمر حتى نهاية ديسمبر 2019.
خلال فترة العرض، أي شخص يشتري سيارة لاند كروزر سيحصل على فرصة للفوز بواحدة من 10 باقات خدمة كاملة من خلال السحب. تتضمن حزمة الخدمة: جميع العمالة، وقطع الغيار والسوائل، والقطع الاستهلاكية للصيانة الدورية وفقاً للجدول الزمني الموصى به من قبل شركة تويوتا موتور كوربوريشن لمدة 5 سنوات أو 100000 كم. تغطي الحزمة 3 مجموعات إضافية من وسادات الفرامل الأمامية ومجموعتين من استبدال الوسادات الخلفية.
يمكن للعملاء الاستفادة من مزايا الحملة لسيارة لاند كروزر التي تم شراؤها من صالات العرض الموجودة في برج آل عبدالغني أو معرض سيتي سنتر. تتوفر المزايا أيضاً من خلال الموزعين الرسميين للشركة وهم «التضامن للتجارة والسيارات» وكذلك «الطارق للسيارات».
بدأت مسيرة لاند كروزر، مركبة تويوتا الأكثر استمراراً في الأسواق العالمية، عند إطلاقها لأول مرة في 1 أغسطس من العام 1951، وذلك تحت اسم «تويوتا جيب بي جيه». وعلى مدار الـ 68 عاماً الماضية، واصلت شركة تويوتا نجاحها بإنتاج هذه المركبة التي حصلت على اسمها الحالي «لاند كروزر» في العام 1954، لتَطرَح الشركة منها 9 أجيال فرضت هيمنتها على أسواق العالم من المركبات الرياضية متعددة الاستخدامات.
وبدأت شركة تويوتا بتصدير مركبة لاند كروزر على نطاق واسع مع السلسلة 20، والتي تم طرحها في شهر نوفمبر من العام 1955، أي بعد 4 سنوات من إطلاق الجيل الأول. ومنذ ذلك الحين، تستمر شركة تويوتا في تطوير طرازات تلبي احتياجات العملاء المختلفة، مع المحافظة على المفاهيم التي تعتمدها الشركة عند تطوير مركبة تويوتا لاند كروزر، وهي الاعتمادية وقوة التحمل وقابلية القيادة على الطرقات غير المعبدة.
وبفضل صلابة هيكله وقدراته الاستثنائية للتعامل مع مختلف التضاريس ولا سيما الطرق الوعرة، فقد حظي طراز لاند كروزر بالتقدير العالي والدعم المستمر من قبل مستهلكيه حول العالم واحتفظ بسماته المتأصلة التي ساهمت في ترسيخ سمعته العالمية. وعلى الرغم من أن شركة تويوتا بدأت بتصدير قرابة الـ 100 مركبة تويوتا لاند كروزر سنوياً، إلا أن هذا الرقم بدأ يتضاعف بعد مضي 10 سنوات من اعتماد تصديره على نطاق واسع أي بحلول العام 1965، ليتجاوز حاجز الـ 10 آلاف مركبة سنوياً. أما في الوقت الحالي، فيُباع لاند كروزر في حوالي 170 دولة ومنطقة، ويبلغ حجم المبيعات السنوية عالمياً حوالي 400 ألف مركبة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.