الجمعة 08 ربيع الثاني / 06 ديسمبر 2019
04:52 م بتوقيت الدوحة

تنطلق اليوم من تايلاند

«أدعم الدراجات المائية» يكمل استعداداته لـ «ختامية» بطولة العالم

الدوحة - العرب

الأربعاء، 04 ديسمبر 2019
«أدعم الدراجات المائية» يكمل استعداداته
لـ «ختامية» بطولة العالم
«أدعم الدراجات المائية» يكمل استعداداته لـ «ختامية» بطولة العالم
أنهى منتخبنا الوطني للدراجات المائية تحضيراته الجادة واستعداداته القوية لخوض منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من بطولة العالم (كأس ملك تايلاند)، والتي تقام خلال الفترة من الأول وحتى العاشر من شهر ديسمبر الحالي.
تقام هذه الجولة المثيرة بشكل سنوي على شاطئ جومتين في مدينة باتايا، وتشهد مشاركة نخبة من أبرز المتسابقين من مختلف أنحاء العالم، حيث يصل عددهم في النسخة الحالية من البطولة إلى أكثر من 500 متسابق بمختلف الفئات.
وكانت بعثة الأدعم قد وصلت إلى عاصمة تايلاند، أمس الأول، قبل أن تنتقل إلى مدينة باتايا التي تستضيف السباق، وبدأت البعثة فور وصولها رحلة تسجيل المتسابقين، حيث يشارك بطلنا العالمي وليد الشرشني بفئة الجالس محترفين، بينما يشارك خالد جمال المهندي في فئة الجالس مبتدئين.
ويترأس بعثة عنابي الدراجات المائية، مدير البعثة ومسؤول الدراجات المائية عمر صالح الحميدي، وتضم المتسابقين وليد محمود الشرشني وخالد جمال المهندي الذي يشارك لأول مرة في هذه البطولة، ومعهم أعضاء الطاقم الفني للفريق محمود الشرشني وماجد الشرشني.
ويدخل بطلنا العالمي وليد الشرشني منافسات هذه البطولة متسلحاً بالنجاحات الرائعة التي حققها في الجولتين الافتتاحيتين في بطولة العالم، بداية من الجولة الأولى التي أقيمت في بلجيكا، خلال شهر يوليو المقبل، ثم الجولة الثانية التي أقيمت في الولايات المتحدة الأميركية، خلال شهر أكتوبر الماضي.
ونجح الشرشني في تصدر الترتيب العام لبطولة العالم بعد هاتين الجولتين، الأمر الذي يضعه على رأس قائمة المرشحين للفوز بلقب بطولة العالم هذا العام لأول مرة في تاريخ العنابي. وبمجرد أن اطمأن أعضاء الفريق، أمس، على الدراجات المائية التي يخوض بها الثنائي الشرشني والمهندي السباقات الرسمية في البطولة، يخوض الفريق التجارب الحرة بداية من صباح اليوم، داخل موقع السباق، للتعرف أولاً على طبيعة المياه التي يدور فيها الصراع، فضلاً عن استكشاف مسارات السباق، والأهم من كل هذا وذاك الاطمئنان على حالة الدراجات بعد تجهيزها بأفضل صورة ممكنة.
وستخضع الدراجات القطرية المشاركة في البطولة أيضاً للفحص الفني اللازم من قبل اللجنة المنظمة للبطولة، للتأكد من مطابقتها للمواصفات، وبعدها ستكون على أتم جاهزية لانطلاقة السباقات.
ومن المقرر أن ينطلق السباق الرئيسي لبطلنا خالد جمال المهندي صباح غد الخميس ويختتم بعد غد الجمعة، ثم ينطلق السباق الرئيسي لبطلنا العالمي وليد الشرشني يوم السبت المقبل ويختتم مساء الأحد.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.